اسرار العناية بالبشرة للحصول على جمال مثالي مستوحى من كيم كاردشيان

بجرأتها وبشرتها السمراء، غالباً ما تفاجئنا كيم كاردشيان بجمال اطلالاتها والعناية ببشرتها للحصول على جمال مثالي . ما سر هذا الجمال وما هي الاسرار التي تطبقها لتبدو مشرقة وساحرة مهما وضعت على بشرتها.

اليوم، تعرفي على اسرار العناية بالبشرة للحصول على جمال مثالي مستوحى من كيم كاردشيان وخطوات تطبيق هذه المستحضرات الجمالية الفعالة.

الترطيب الليلي ضروري

جمال مثالي وساحر مستوحى من كيم كاردشيان

تحرص كيم كاردشيان الحفاظ على بشرتها الصحية والنضرة، والحل الاساسي لتطبيق هذه الخطوة يبدأ من خلال الترطيب. فتعتبر أن هذه الخطوة هي من اسرار العناية بالبشرة للحصول على جمال مثالي خصوصاً في ساعات الليل، ولا تخلد الى النوم، إلا بعد أن غسل بشرتها بالغسول اليومي وتمرير مستحضرات الترطيب الليلية، لتجديد خلايا البشرة.

قناع الزيت

اسرار العناية بالبشرة المضيئة الخاصة من كيم كاردشيان

كما لا تتخلى كيم كاردشيان عن ماسك الزيت الساخن الذي تعلّمه من والدتها، وتضع هذا المستحضر على البشرة والشفاه من خلال فرك المسام للحصول على جمال مثالي لتنقية المسام وإبعاد عن بشرتها علامات الشيخوخة. بعدها تعمل على غسل وجهها بالماء الفاتر للتأكد من نضارة البشرة.

السيروم اساسي

جمال البشرة البرونزية المثالية مستوحى من كيم كاردشيان

وتعشق كيم كاردشيان وضع السيروم على بشرتها، وتعتبر أنّ هذا المستحضر أساسي في روتين البشرة كونه غني بالفيتامينات التي تهملها العديد من النساء. واللافت انها لا تبالغ في تطبيق السيروم لان كثرة هذه المستحضرات تعرّض بشرتها للإفرازات المزعجة.

استخدام الكونسيلر

 أجمل إطلالات كيم كاردشيان الجمالية

ولا تتردّد كيم كاردشيان باستخدام الكونسيلر لتجميل الوجه وإبراز ملامحه وقد نشرت العديد من الصور التي تظهر تطبيقها الكونسيلر للحصول على جمال مثالي واطلالة مشرقة وبشرة خالية من العيوب، خصوصاً مع تقدّمها في العمر.