اخطاء مكياج العيون الصغيرة التي يجب تجنبها

اخطاء مكياج العيون الصغيرة التي يجب تجنبها ،هناك طرق ووسائل عدة في المكياج لتصغير وتكبير العيون وجعلها تبدو أكثر إشراقاً. ومع ذلك ، فإن خدعة الماكياج أصعب قليلاً من باقي الخدع، فإليك اخطاء مكياج العيون الصغيرة التي يجب تجنبها.

نقدم لكم مكياج طبيعي للعيون الصغيرة واخطاء مكياج العيون الصغيرة التي يجب تجنبها

وضع خط كحل أسود مائي 

الكحل يمكن أن يجعل عينيك تبدو أكبر أو أصغر ، وهذا يتوقف على كيفية ارتدائه. وضع الكحل السائل الأسود يجعل عينبك تبدو صغيرة، بدلاً من ذلك ، اجعلي عينيك تبدو مستيقظًة وكبيرة على نطاق واسع باستخدام بطانة بيضاء أو نيود مثل قلم تحديد العيون المضاد للشيخوخة.

اللون الفاتح يجعل عينيك تبدو أكثر استدارة وأكبر، إذا كنت تريدين استخدام اللون الأسود ، فلا تضعينه داخل عينيك، فارسمي خطًا ضوئياً أعلى الرموش مباشرة .


وضع الكونسيلر عند وجود دوائر داكنة

الظلام حول عينيك من قلة النوم أو الإجهاد أو الوراثة يمكن أن ينتقص من حجم عينيك. لحسن الحظ ، الحل بسيط هو وضع الكونسيلر أو المخفي. إن التغطية الكاملة تحت العينين سوف يضيء على الفور منطقة عينيك ويخفي الهالات السوداء لتظهر عينيك أكبر.

تطبيق العين الدخانية الخاطئة لشكل عينيك

تطبيق المكياج الدخاني على العيون الصغيرة قد يزيد من الغطاء العلوي ويجعله يبدو غارقاً أو ثقيلاً. يجب إرتداء هذا المكياج الدخاني حسب شكل العين. فالمكياج الدخاني يجعل العين كبيرة وجريئة ومثيرة اذا وضعت بالطريقة الصحيحة. أما وضعها بالطريقة الخاطئة ستمنح هبوط للعين لكي تبدو أصغر.