طرق وضع رسمات مكياج ملون مستوحاه من بلقيس فتحي لعيد الفطر 2019

تكثر النجمة بلقيس من اختيار طرق وضع رسمات مكياج ملون بالعديد من التدرجات مثل اللون الفضي والأحمر والزهري وغيره من الألوان المشرقة التي تناسب عيد الفطر 2019. فاليوم لا بد من تطبيق رسمات مكياج حيوية بأساليب متعدّدة.

اختاري طرق وضع رسمات مكياج ملون مستوحاه من بلقيس فتحي لعيد الفطر 2019، وانتقي التدرجات التي ترينها مناسبة لبشرتك.

رسمات مكياج ملون وأحمر

رسمات مكياج ملون بالتدرجات الحمراء البراقة لعيد الفطر 2019

تألقي بأسلوب بلقيس فتحي لعيد الفطر 2019، برسمات مكياج ملون بالظلال الفضية البراقة التي تبرز على كامل الجفون العليا. يمكنك تطبيقها مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة مع أحمر الشفاه اللماع والطبيعي. كما اختاري تدرّجات اللون الأحمر، واحصلي على رسمات مكياج ملون وبراق لإبراز عينيك مع طبقات الرموش الكثيفة والطويلة. كما مرّري مع الظلال الحمراء خطوط الآيلاينر الخضراء على الجفون السفلى وأكملي مكياجك مع أحمر الشفاه البني المات.

رسمات مكياج ملون وبنفسجي

رسمات مكياج ملون وبنفسجي بأسلوب بلقيس

كما انتقي طرق وضع رسمات مكياج ملون مستوحاه من بلقيس فتحي لعيد الفطر 2019 مع الظلال المرجانية الفاتحة التي تحدّد الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب، أو اختاري الظلال البنفسجية البراقة مع التدرجات البرونزية للحصول على مكياج ملفت واستثنائي. وطبّقي مع رسمات مكياج ملون بالتدرجات البنفسجية، أحمر الشفاه الطبيعي والمات مع الكونتور البارز بالخطوط الداكنة. كما مرّري الظلال الزهرية من وحي بلقيس للحصول على رسمات مكياج وردية وملوّنة مع البلاشر الزهري وأحمر الشفاه البراق.