رسمات مكياج قوية على طريقة النجمة انغام

رسمات مكياج قوية على طريقة النجمة انغام ،ها هي النجمة انغام تتألق في اطلالاتها الاخيرة باجمل رسمات مكياج قوية تجعل نظرتها ساحرة وجمال بشرتها متجدداً، بعيداً عن الصيحات الجمالية الكلاسيكية التي كانت تعتمدها. فاليوم لا بد أن تواكبي أجمل مكياج بارز على طريقتها الخاصة ،اختاري من خلال الصور، رسمات مكياج قوية على طريقة النجمة انغام، وواكبي الخطوات التي يجب تطبيقها للحصول على مكياج مماثل.

أجمل رسمات مكياج قوية على طريقة النجمة انغام :

مكياج عيون قوي وبراق

مكياج عيون فضي ساحر على طريقة أنغا

تختار النجمة انغام رسمات مكياج قوية ومناسب للسهرات مع تمرير التدرجات الفضية البراقة على كامل الجفون العليا، وتضع اللون الفضي على الجهة الداخلية للعينين قبل دمجها مع الظلال السوداء المات والمجنحة على الحدود الخارجية للعينين. واللافت تمرير مع هذا النوع من المكياج أحمر الشفاه الزهري واللماع. كما تبرز جرأة النجمة انغام مع تمرير تدرجات ظلال الغليتر القوية على حدود الجفون السفلى بموازاة خطوط الايلاينر السوداء بأسلوب مميز.

مكياج عيون قوي وسموكي

مكياج عيون سموكي على طريقة أنغام

كما لا تتخلى النجمة انغام عن تطبيق مكياج عيون قوي بأسلوب السموكي الأسود والبراق بطريقة قوية ومسحوبة على كامل الجفون العليا والسفلى، مع الحفاط على الشفاه طبيعية ولماعة. كما تحرص على عمل مكياج عيون قوي بتدرجات برونزية مع تمرير الآيلاينر الاسود العريض على الجفون العليا بأسلوب جريء، والتألق باللون الأحمر والزهري القوي على الشفاه.