مكياج سموكي لـ عيد الفطر مستوحى من اطلالات أنغام

تعشق النجمة المصرية أنغام مكياج سموكي قوي في الكثير من إطلالاتها، سواء في حفلاتها الغنائية أو مشاهدها المصورة في كليبات الاغاني أو حتى من خلال مشاركتها في المناسبات العامة كالمهرجانات، ويليق بها جدا هذا الأسلوب من المكياج خصوصا وانها تجيد اختيار ألوان تليق ببشرتها الحنطية.

نستعرض معك إطلالات مكياج سموكي بأسلوب الفنانة أنغام لتستوحي منها اطلالاتك في أيام عيد الفطر 2019:

مكياج سموكي بنفسجي لامع

المكياج البنفسجي رائج جدا لموسم صيف 2019 وقد اعتمدته العديد من النجمات في الفترة الأخيرة، وهو مكياج يناسب اطلالتك في عيد الفطر ويمكنك ان تستوحيه من النجمة المصرية أنغام. اما خطوات تطبيقه فتتمثل بداية من خلال تغطية شوائب البشرة بالكونسيلر من ثم نحت الوجه بالكونتور، وبعدها إبدئي ضعي اللون البنفسجي الفاتح على كامل الجفن الثابت والمتحرك، ثم ادمجي فوقه الظل البنفسجي بدرجة داكنة بطريقة السموكي، ومرري لمسة من الغليتر البنفسجي لمنح العين الإضاءة.

مكياج انغام في عيد الفطر

وبالطبع، لا تترددي بتطبيق الكحل داخل العين وتمرير خط آيلانير فوق الجفون العلوية، ثم يأتي دور الرموش المستعارة لتعزيز جاذبية العين، ومن الجميل بأن تنهي مكياجك بالروج باللون العنابي اللامع.

مكياج سموكي داكن وقوي

المكياج السموكي الأسود يبقى حاضرا في كل المناسبات، ويمكنك اعتماده في اطلالة عيد الفطر ان كنت تميلين بذوقك الى الكلاسيكية والألوان الداكنة. قومي بتطبيق اللون العاجي القريب من لون الجلد كطبقة تمهيدية على كامل الجفون العلوية من ثم ادمجي عند أطراف الجفون اللون البني مع البيج لمنح العين هالة مشرقة بعدها طبقي ظلال العين الأسود على كامل الجفن المتحرك.

مكياج انغام 2019 عيد الفطر

حددي داخل العين بالكحل الأسود، وخارجها من خلال رسم خط ايلانير متوسط العرض فوق الجفون العلوية واكملي اطلالتك بالرموش المستعارة، ثم استعيني بأحمر شفاه بارد باللون البنفسجي الفاتح.

تابعي الصور المرفقة واستوحي المزيد من اطلالات المكياج السموكي من أنغام لتتألقي في عيد الفطر على طريقتها.