طرق وضع مكياج ترابي مع لمسة زرقاء بأسلوب مايا دياب

من أجمل إطلالات مكياج ترابي على الإطلاق هي إطلالات النجمة اللبنانية الجميلة مايا دياب، التي دائماً ما تعتمد هذه الدرجات بطريقة مثالية. لكن مؤخراً، اعتمدت مايا مكياج ترابي مع لمسة زرقاء رائعة، احصلي عليها اليوم بهذه الخطوات.

طرق وضع مكياج ترابي مع لمسة زرقاء بأسلوب مايا دياب:

بشرة برونزية مضيئة:

في جميع إطلالاتها، تحرص مايا على اعتماد البشرة المثالية البرونزية من جميع الأطراف والمضيئة في جميع الأماكن المخصصة، وهذا ما يجعل بشرتها تبدو رائعة. بعد الانتهاء من أساسيات البشرة، استخدمي البرونزر من جورجيو ارماني Giorgio Armani Sun Fabric Bronzer، وضيفي لمسة وردية على الخدود مع البلاشر من شانيل Chanel Joues Contraste in 270 Vibration، وانهي مكياج البشرة مع الهاي لايت من لانكوم Lancome Dual Finish Highlighter in 01 Shimmering Buff.

عيون ترابية مع لمسة زرقاء:

مكياج مايا دياب يعتمد في غالبية الأحيان على الألوان الترابية، لكنها أضافت لمسة زرقاء بسيطة إلى إطلالتها هذه. استخدمي علبة ظلال العيون من ديور Dior 5 Couleurs Eyeshadow in 647 Undress، وادمجي الألوان الترابية على كسرة العين والخط الأسفل، وركزي الألوان الفاتحة على الجفن ودمعة العين وعظمة الحاجب.

وارسمي الآيلاينر الأسود على خط الجفن مع جناح صغير للغاية، واستخدمي الآيلاينر من جيرلان Guerlain L'Art Du Trait Eyeliner لهذه المهمة. ولإضافة اللمسة الزرقاء المثالية، استخدمي قلم العيون من جيفنشي Givenchy Khol Couture Waterproof in N4 Cobalt وضعيه داخل العين من الأسفل. وأخيراً، استخدمي المسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent The Shock Volumizing Mascara للحصول على رموش طويلة وكثيفة جذابة، ويمكنك إضافة الرموش الاصطناعية أيضاً.

شفاه طبيعية باردة:

وأخيراً، اختارت مايا درجات النيود الباردة، أي القريبة إلى البنفسجي والرمادي بدلاً من المشمشي، كونها تعشق أحمر الشفاه النيود بشكل عام وحتى يبقى التركيز على العيون الساحرة. استخدمي أحمر الشفاه من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana Classic Cream Lipstick in 110 Immaculate لإكمال إطلالتك المستوحاه من مايا.