آخر إطلالات مكياج مايا دياب الرائعة باللون الأسود

تماماً مثل أسلوبها بالأزياء وتسريحاتها في الشعر، تختار الفنانة اللبنانية الشهيرة مايا دياب إطلالات مكياج عصرية للغاية وجريئة بدلاً من الأنثوية أو الناعمة. وفي آخر إطلالتها في مكياج العيون، لاحظنا بأن كلها تقع تحت مظلة اللون الأسود. تعرفي على هذه الإطلالات أكثر.

آخر إطلالات مكياج مايا دياب الرائعة باللون الأسود:

إطلالات مايا دياب بالآيلاينر الأسود:

في معظم إطلالات المكياج الأخيرة لدى مايا، كانت دائماً تختار الآيلاينر الأسود المسحوب بشكل عين القطة ليكون المنطقة الأبرز من مكياجها. لكن الجميل هنا أنها لم تختار شكل الآيلاينر ذاته في كل مرة، بل هي مجموعة من أشكال عصرية للغاية من الآيلاينر كما ترين بالصور.

في بعض الأحيان، تختار مايا الآيلاينر المسحوب الجذاب والكلاسيكي، ويجب أن يكون كثيف لأنها لا تحب النحيل، وإذا لم تتركه على الرسمة الكلاسيكية، فهي تدمجه قليلاً بظلال العيون ليبدو آيلاينر سموكي نوعاً ما. وسترين بأنها في معظم الأوقات لا تكتفي فقط باللون الأسود على الجفن بل تكمل الآيلاينر لترسم كافة العين حتى على الخط الأسفل باللون الأسود.

أما بالنسبة إلى إطلالاتها المفضلة بالنسبة إلينا، فهي بالآيلاينر العصري الذي كررته الآن عدة مرات، وهو برسم الآيلاينر المسحوب وإكماله من آخر الجناح ليدخل على كسرة العين كما ترين بالكثير من صورها. هذا اللوك الحديث يليق بها وبشكل عينها جداً وبالأخص مع أحمر الشفاه النيود الذي تعتمده طوال الوقت.

إطلالات مايا دياب بظلال العيون الأسود:

عندما لا تضع مايا الآيلاينر الأسود المسحوب بالطرق العديدة التي رأيناها، فهي تختار ظلال العيونأو الآيشادو الأسود، تماماً مثل إطلالتها الأخيرة في مهرجان الجونة السينمائي، والذي كان يشمل السموكي الأسود المدموج على شكل الآيلاينر من فوق، ومدموج على كافة الخط الأسفل من العين أيضاً.

ومثل هذا اللوك هناك إطلالات عدة اختارت بها مايا اللون الأسود التي باتت لم تختار غيره أبداً في الفترة الأخيرة، وبالتأكيد تكمله بلمساتها الخاصة مع الرموش الطويلة والكثيفة في أعلى وأسفل العين حتى تكون عيونها تصرخ باللون الأسود حتى أكثر.

والجميل أنها تنهي الإطلالات العصرية هذه بأحمر الشفاه النيود، الذي أصبح الآن أيقونة أساسية في المكياج العصري، مع الكونتور والهاي لايت البارز على الخدود.