مكياج عيون ترابي طبّقيه بأسلوب جينيفر لوبيز

ها هي النجمة جينيفر لوبيز تواكب الصيحات الجمالية وتتألق في إطلالاتها اليومية بأجمل مكياج عيون ترابي ملفت للنظر بطرق متعدّدة وساحرة. فهي تدرك جيداً خطوات المكياج الضرورية التي يجب عليها اختيارها لإبراز ملامحها بشكل مميز وساحر.

واكبي من خلال الصور أجمل مكياج عيون ترابي لتطبيقه بأسلوب جينيفر لوبيز للحصول على نظرة استثنائية وإطلالة ملفتة للنظر.

مكياج عيون ترابي براق

مكياج عيون ترابي براق بأسلوب جينيفر لوبيز

بالرغم من أن النجمة جينيفر لوبيز تتجرأ وتختار كافة أنواع المكياج العصري والملوّن، إلا أنها لا تتردّد بتطبيق مكياج عيون ترابي يرتكز على تمرير التدرجات البراقة على كافة الجفون العليا بأسلوب السموكي. فهذا المكياج يليق ببشرتها السمراء ويجعلها مشرقة عند تطبيقه مع أحمر الشفاه النود اللماع. كما لا تتردّد جينيفر لوبيز باختيار مكياج عيون ترابي لماع مع رسمات الآيلاينر الأسود المجنّح على الجفنين العلوي والسفلي، الى جانب أحمر الشفاه البني اللماع مع الكونتور الكريمي الذي يحدّد حجم الشفاه.

مكياج عيون ترابي مات

مكياج عيون ترابي مات مع الآيلاينر بأسلوب جينيفر لوبيز

واللافت عند تمرير مكياج عيون ترابي، التركيز على تطبيق بأسلوب جينيفر لوبيز التدرجات المات التي تبرز على الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. وغالباً ما تختار المزج بين التدرجات البراقة والمات على الجهة الخارجية للعينين لإبراز الملامح برقي وسحر خاص. ولا تتردّد بتمرير طبقات متعدّدة من الماسكارا لجعل الرموش كثيفة ولتوسيع سحبة العينين بشكل ملفت.

إنطلاقاً من هنا، اليك أجمل إطلالات جينيفر لوبيز الجمالية التي سحرت العالم من خلال تألقها بمكياج عيون ترابي في أغلبية المناسبات.