مكياج طبيعي للغاية وروج أحمر صارخ للصيف

نصائح الحصول على مكياج طبيعي، صيحات صيف 2018 مليئة بالألوان الصارخة والمتنوعة التي تصرخ بالجرأة والجاذبية. واليوم، أتينا لك بصيحة عصرية جديدة منتشرة للغاية في عروض الأزياء وبين الفنانات العالميات وأخصائيات التجميل، وهي بالمكياج الطبيعي للغاية وكأنه غير موجود، مع الروج الأحمر الصارخ.

مكياج طبيعي للغاية وروج أحمر صارخ للصيف

الروج الأحمر بشكل عام يعتبر من أكثر الألوان جرأة في عالم المكياج، وفي هذه الصيحة بالتحديد يكون جريء حتى أكثر، لأن المكياج الباقي خفيف للغاية وليس هناك أي شيء يسانده أو يخفف من إثارته. ولهذا السبب، يجب عليك إدراك أن هذه الصيحة حقاً تتطلب الجرأة قبل أن تجربيها.

ومثلما ترين بالصور، انتشرت الصيحة المثيرة هذه بشكل كبير على السجادات الحمراء في الحفلات العالمية وفي عروض الأزياء أيضاً بين عارضات مثل جيجي حديد Gigi Hadid، وأختها بيلا حديد Bella Hadid، وكيندال جينر Kendall Jenner.

إذا أردت تجربة صيحة المكياج الطبيعي للغاية مع الروج الأحمر الصارخ لنهاية هذا الأسبوع، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات البسيطة التالية.

خطوات الحصول على هذه الصيحة

بدءاً من مكياج البشرة، لا تستخدمي الفاونديشن واكتفي بوضع الكونسيلر على أماكن الشوائب، وثبتيها بالباودر. بعد ذلك، احصلي على بشرة برونزية وطبيعية بدون كونتور شديد وواضح، واستخدمي البرونزر من جيرلان Guerlain Terracotta Route Des Iles Tan Enhancing Bronzerلهذه المهمة. والآن للمرحلة الأهم بالبشرة، استخدمي الهاي لايت من ديور Dior Nude Air LuminizerShimmering Powderوضعيه فوق عظمة الخد وفوق الحواجب ووسط الأنف وفوق الشفاه وعلى الذقن. هذه الخطوة الأساسية والأهم من كل شيء آخر لمكياج البشرة.

وحتى تبدو الحواجب ممتلئة ونظيفة أكثر، اكتفي باستخدام مسكارا الحواجب من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Brow Mascaraباللون القريب إلى حواجبك الطبيعية. واختاري المسكارا البنية بدلاً من الأسود حتى تبدو طبيعية وكأنها غير موجودة من الأساس. جربي المسكارا من لانكوم Lancome Grandiose Extreme Mascara in 02 Brunلهذه المهمة.

أما لنجم الإطلالة، استخدمي الروج من كريستيان لوبوتان Christian Louboutin Velvet Matte Lipstick in Rouge Louboutinواكملي الإطلالة باللون الأحمر الصارخ والمثالي لك.