مكياج برونزي ساحر لعطلات الصيف من وحي النجمات

مع اقتراب عطلات الصيف، لا بد أن تواكبي أجمل اختيارات مكياج برونزي ساحر الذي يجعل إطلالتك ساحرة مع الظلال البرونزية وأحمر الشفاه البارزة لتختاريه لعطلات الصيف. فلا بد أن تواكبي إطلالات النجمات العالميات واختياراتهن لأجمل مكياج العيون البرونزية للحصول على مكياج مميز.

اختاري أساليب تطبيق مكياج برونزي بطرق متعددة وانتقي من وحي النجمات خطوات الحصول على نظرة إستثنائية وإطلالة ساحرة.

مكياج برونزي مع الخطوط البراقة

بلمسات براقة من الظلال البرونزية الفاخرة التي تجعل نظرتها استثنائية، لا تتخلى النجمة جنيفر لوبيز عن المكياج البرونزي، وتضع في العديد من إطلالاتها كريم الأساس الداكن مع بعض الخطوط البراقة على الجفنين العلوي السفلي. ونراها تتفنّن بتدرجات أحمر الشفاه سواء من خلال الألوان الطبيعية واللماعة أو المشرقة بالألوان الحمراء البارزة. ومن الإطلالات الجمالية التي يمكن التمثّل بها لعطلات الصيف، جمال كيم كرداشيان مع المكياج البرونزي المشرق من خلال الظلال الملفتة مع أحمر الشفاه البني والمحدّد بالكونتور للحصول على مكياج استثنائي.

مكياج برونزي مع الظلال الملوّنة

أما المكياج البرونزي الخاص من كيلي جينر فغالباً ما يبدو استثنائياً، مع رسمات العيون البراقة بالظلال البرونزي والمحدّدة بخطوط الآيلاينر الأسود والمجنّح الى الأعلى، مع عدم التخلّي عن أحمر الشفاه المشمشي المات. كما تختار مع بشرتها البرونزية التدرجات الزهرية على الجفون والشفاه بشكل متناغم. ومن الإطلالات الملفتة التي اختارتها النجمات العالميات أثناء تطبيق المكياج البرونزي، تألق الجميلةEmily Ratajkowski بالظلال البرونزية المرسومة مع الجفون العليا مع خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الحدود السفلى مع أحمر الشفاه المرجاني اللماع لتكبير حجم الشفاه.

إليك من خلال الصور أجمل إطلالات النجمات اللواتي اخترن مكياج برونزي ساحر لعطلات الصيف، لتشاهدي أي إطلالة ستختارين منها.