مكياج برونزي ناعم لسهرات خريف 2020 من وحي جيسيكا ألبا

مكياج برونزي ساحر وبراق يعتبر الابرز والاكثر جمالاً خصوصاً عند اختيار من وحي جيسيكا ألبا أجمل مكياج برونزي ناعم لسهرات خريف 2020. فاختاري التدرجات البراقة أو المات، لتحافظ من خلالها على جمالك الساحر والمتناغم مع البشرة البرونزية، اليوم لا بد أن تواكبي من خلال الصور، طرق تطبيق مكياج برونزي ناعم لسهرات خريف 2020 من وحي جيسيكا ألبا.

مكياج برونزي ساحر مات

 مكياج برونزي لسهرات خريف 2020 من وحي جيسيكا ألبا

احصلي على مكياج عيون بارز مستوحى من إطلالات جيسيكا ألبا، وطبّقي مكياج برونزي ناعم لسهرات خريف 2020 مع التدرجات البراقة التي تغمر الجفون العليا بشكل بارز مع دمج هذه الألوان الملفتة بشكل ساحر ومناسب لسحبة العينين مع الظلال البنية الفاتحة. كما اختاري مكياج برونزي ناعم لسهرات خريف 2020 من وحي جيسيكا ألبا مع الخطوط البرونزية المات التي تطبّقها على الجفون السفلى للعينين بشكل مسحوب الى الأعلى، الى جانب أحمر الشفاه اللماع والبلاشر البرونزي الكريمي.

مكياج برونزي ساحر مع الآيلاينر

مكياج برونزي ناعم مع الايلاينر لسهرات خريف 2020 من وحي جيسيكا ألبا

كما لا تتخلي من وحي اطلالات جيسيكا ألبا خطوات تطبيق مكياج برونزي ناعم لسهرات خريف 2020 مع إبراز سحبة العينين مع الآيلاينر الاسود الرفيع والمجنح على الجفون العليا بأسلوب متداخل. ولا تتردّدي بتطبيق مكياج برونزي ناعم لسهرات خريف 2020 مع خطوط الايلاينر الرفيعة البارزة على حدود الجفون السفلى للعينين. وغالباً ما تختار جيسيكا ألبا مكياج برونزي ناعم لسهرات خريف 2020 بتدرجات ناعمة مع البلاشر البرونزي المات أعلى الوجنتين مع تمرير أحمر الشفاه المات بتدرجات زهرية ساحرة.

مكياج برونزي ساحر براق

مكياج برونزي ناعم لسهرات خريف 2020 من وحي جيسيكا ألبا

ومن أبرز خطوات تطبيق مكياج برونزي ناعم لسهرات خريف 2020 من وحي جيسيكا ألبا، تركيزها على التدرجات البراقة المسحوبة كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي. فضعي مكياج برونزي ناعم يصل الى حدود الحواجب مع تكثيف الرموش السوداء لجعل إطلالاتك استثنائية وفي غاية الجرأة. ويمكنك اختيار مع هذه الظلال اجمل الوان احمر الشفاه القوي واللماع لجعل مكياجها محط أنظار الجميع على طريقة جيسيكا ألبا.