مكياج برونزي ساحر لعيد الفطر بأسلوب نادين نجيم

سحرتنا النجمة نادين نجيم باختيارها مكياج برونزي ساحر والعصري بظلاله البرونزية وأحمر الشفاه المخملي الذي يحدّد مفاتن البشرة وجمال الإطلالة خصوصاً بطرق تليق بالبشرة البرونزية. هل ترغبين بتطبيق هذا النوع من المكياج في عيد الفطر؟ تابعي معنا التفاصيل.

اليك خطوات رسم مكياج الجميلة نادين نجيم بأسلوب ساحر وملامح بارزة، لتختاري تطبيقه خلال العيد بطرق حيوية وملامح مشرقة وبرونزية.

كريم أساس بارز

بداية احرصي على اختيار كريم أساس داكن ومشرق لتحافظي على البشرة البرونزية بأسلوب نادين نجيم. فغلّفي بشرتك بكريم أساس Giorgio Armani Face Fabric Foundation على كامل البشرة، ومرّري الكونسيلر الكريمي الفاتح من دار YSL Couture Eye Primer للتخلّص من الهالات السوداء عن طريق الطبطبة. ولا تتردّدي بتمرير بودرة بلاشر من GIVENCHY Prisme Libre Loose Powder لتثبيت الملامح البرونزية لعيد الفطر.

رسمات عيون برونزية

ونلاحظ أن نادين نجيم لا تتخلى عن الظلال البرونزية وتحرص على تطبيقها في كافة المناسبات لضمان إشراقة العينين وإبراز سحبتها. وعلى خطاها ظلّلي جفونك العليا بشكل كامل بتدرجات اللون البرونزي الفاتح من علبة Chanel Les 4 Ombres Tisse Essentiel على الجهة الداخلية للعيني قبل وضع اللون الاغمق عند الحدود الخارجية وادمجيهما بشكل ناعم للحصول على نظرة مميزة. وعلى حدود الحواجب، لا تتخلي عن اللون البيج لمنح الاشراق البارز للعينين.

ماسكارا سوداء وكثيفة

كما ضعي خطوط الآيلاينر الأسود الرفيع على الجفنين العلوي والسفلي بأسلوب مترابط من خلال تمرير قلم NARS Unrestricted Eyeliner Stylo Black Panther Matte لان هذه الخطوة تمنحك نظرة راقية خصوصاً عند تطبيق طبقات متعدّدة من الماسكارا الخاصة من Chanel Dimensions de Chanel Mascara in Nero Metallo بعد وضع الرموش الإصطناعية من HUDA BEAUTY Faux Mink Lash Collection.

بلاشر قوي وبارز

ويليق بالمكياج البرونزي رسمات الحواجب العريضة والبارزة في الوقت عينه. فطبّقي على خطاها القلم البني بتركيبته الكريمية منCHRISTIAN LOUBOUTIN BEAUTY Brow Definer Brunette. ولإبراز الوجنتين الشرقيتين بشكل قوي مع تمرير مستحضر DIORSKIN NUDE AIR TAN HEALTHY GLOW SUN POWDER على الجهة العليا للخدين بطرق متساوية.

 أحمر شفاه مخملي

واللافت جرأة نادين نجيم باختيار أحمر الشفاه المخملي مع الحفاظ على الكثافة والجاذبية. فلا تتردّد بتحديد الخطوط الخارجية بقلم Lancome Le Lip Liner in Caprice 132 قبل تمرير أحمر الشفاه المخملي والمات من GIVENCHY Le Rouge Mat Lipstick لجعل إطلالتك أجمل وأجرأ في عيد الفطر على خطاها.