احدث درجات أحمر شفاه مات بأسلوب بريانكا شوبرا لاظهار حجم الشفاه في ربيع 2020

لاظهار حجم الشفاه في ربيع 2020، لا بد أن تتالقي باحدث درجات احمر الشفاه المخملي قوي أو طبيعي بأسلوب بريانكا شوبرا. فلا تترددي باختيار اجمل الوان درجات احمر شفاه مات تجعل مكياجك ساحراً ومشرقاً.

اختاري من خلال الصور احدث درجات أحمر شفاه مات بأسلوب بريانكا شوبرا لاظهار حجم الشفاه في ربيع 2020.

درجات أحمر شفاه مات وقوي

احدث درجات احمر شفاه مات باللون الطبيعي بأسلوب بريانكا شوبرا

تألقي بأسلوب بريانكا شوبرا بدرجات احمر شفاه مات باللون الاحمر الفاتح الذي يجعل اطلالتك بارزة في ربيع 2020، خصوصاً مع تمرير التدرجات القوية والملفتة. فلا بدّ من تطبيق درجات أحمر شفاه مات قوي وفاتح لاظهار حجم الشفاه مع تحديد الشفاه بالكونتور العريض. كما لا تتخلي في ربيع 2020 عن تمرير درجات أحمر شفاه مات باللون المرجاني الفاتح بأسلوب بريانكا شوبرا، مع تمرير الظلال الذهبية على العينين لجعل مكياجك بارزاً.

درجات أحمر شفاه مات ومخملي

احدث درجات احمر شفاه مات بأسلوب بريانكا شوبرا لاظهار حجم الشفاه في ربيع 2020

وبلمسات جريئة ومتجددة في ربيع 2020، اختاري من بريانكا شوبرا احدث درجات أحمر شفاه مات باللون الاحمر المخملي الذي يليق ببشرتها السمراء مع التدرجات التي تجعل إطلالتك اليومية أكثر جاذبية. ومن الألوان القوية التي تجعل إطلالتك مثل بريانكا شوبرا مميزة، درجات أحمر شفاه مات وزهري، وغالباً ما تطبّقها مع مكياج العيون البرونزي البراق وخطوط الايلاينر الرفيعة على الجفون العليا للعينين. كما لا تتخلى عن درجات أحمر شفاه مات ولحمي لاظهار حجم الشفاه الكبيرة وللحصول على مكياج طبيعي ومناسب لإطلالات ربيع 2020.