اكتشفي ألوان الكحل المناسب للون عينيك

اكتشفي ألوان الكحل المناسب للون عينيك لكي تظهري جمالك بالطريقة الصحيحة. فلكل لون عين يليق بها كحل خاص، لذا تعلمي ما هي الألوان الأكثر اسجاماً مع لون عينيك.

 اكتشفي ألوان الكحل المناسب للون عينيك

العيون البنية الغامقة

قد تظني أن لون عينيك البني يناسبه الكحل الأسود فقط، إلا أننا ننصحك باستخدام الكحل الأزرق أو الأخضر كقلم الكحل Yves Saint Laurent Dessin Du Regard-Waterproof stylo blue. فهذه الألوان ستبرز جمال عينك وتزيدها لمعاناً.

العيون العسلية

صاحبات العيون العسلية يتمتعنة بنطرات ناعمة جميلة ويمكنهن استخدام الكحل البني ليضفن نعومة لنظراتهن. أما إذا أحببنا أن يبرزن بريق عيونهن فعليهن استخدام الكحل الالأزرق المائل إلى الأخضر مثل قلم الكحل من Givenchy khol Coutoure Retractable Eyeliner.

العيون الخضراء

إذا كمت من صاحبات العيون ذات اللون الخضراء، فلا تترددي باستخدام الألوان المختلفة للكحل مثل اللون البنفسجي مثل قلم الكحل من سيفورا Contour Eye Pencil 12 hour wear

waterproof purple matte.

ولإطلالة جذابة، يمكنك استخدام الكحل الأخضر الميتاليك كما يليق للون عيونك الخضراء الأي لاينر البني من لانكوم Lancome Crayon Khol Brun

العيون الزرقاء

لإظهار عيونك بشكل جذاب، استخدمي الكحل الغامق كالبني أو الأسود من جيرلان Guerlain Terracotta Kohl. وتأكدي أنه يكن أن تجربي ألوان كالفضي من بربري Burberry Effortless Kohel Eyeliner dtorm grey 02، فهذا اللون سيبرز لون عينيك الزرقاوتين.