كيفية وضع الماسكارا بطريقة صحيحة كالمحترفين

خطوة الماسكارا تعتبر خطوة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها أبداً في مكياجك، لكن هناك أخطاء كثيرة يمكنك ارتكابها عند وضع الماسكارا على رموشك، مثل اختيار الماسكارا الخاطئة، وضعها بطريقة غير عملية، وغيرها الكثير من الامور. ضعي الماسكارا بالطريقة الصحيحة تماماً مثل المحترفين وتجنبي أي خطأ مأساوي قد يجعل إطلالتك تبدو سيئة في النهاية.

كيفية وضع الماسكارا بطريقة صحيحة كالمحترفين:

استخدام آلة رفع الرموش:

ابدئي باستخدام آلة رفع أو تجعيد الرموش إلى فوق حتى تسهلي على نفسك الخطوات القادمة وتحصلي على إطلالة الرموش الاصطناعية ببساطة. جربي آلة رفع الرموش من شيسيدو Shiseido Eyelash Curler.

وضع برايمر الماسكارا:

برايمر الماسكارا سيجعل رموشك أطول بكثير وسيبني حاجز حماية بين رموشك والماسكارا حتى لا تؤذيها. هذه خطوة أساسية لجمال الرموش وحمايتهم أيضاً. جربي برايمر الماسكارا من ديور Dior Show Maximizer 3D Lash Primer.

اختيار الماسكارا الصحيحة:

اختيار الماسكارا الخاطئة قد يخرّب كل شيء. الماسكارا شيء لا يمكنك تحديد قوتها بسهولة، لأن الرموش تختلف من فتاة إلى أخرى ويجب عليك تجربتها بنفسك. لكننا سنساعدك بتفاصيل قليلة مثل أهمية اختيار شكل عصاة الماسكارا الرفيعة، لأنها مفيدة لتطويل، تكثيف وتجعيد الرموش إلى فوق. جربي الماسكارا من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Mascara Volume Effet Faux Cils Baby Doll.

نصائح عامة عند وضع الماسكارا:

  • لا تدخلي وتخرجي عصاة الماسكارا كثيراً عند وضعها على رموشك. أولاً، حتى لا تنشف وتصبح صعبة الاستخدام، وثانياً، حتى لا تدمر مظهر رموشك وتجعلها ثقيلة بطريقة سيئة.
  • عند الخطأ، أي عندما تصيبين مناطق أخرى حول عيونك بنقاط الماسكارا، انتظريها حتى تنشف واستخدمي قطعة صغيرة من القطن لإزالتها بأسهل وأسرع وقت.
  • لإطلالة جذابة أكثر، ارمشي عند وضع كل طبقة من الماسكارا ولا تنسي رموشك من فوق (أي تحت الجفن) لأن لونهم سيكون على الأغلب مثل الباودر أو ظلال العيون الذي وضعتيه سابقاً.
  • إذا شعرت بأن رموشك ملتصقة ببعضها، خذي عصاة ماسكارا ناشفة ومشطي رموشك فيها.