الماسكارا الملونة احدث صيحات المكياج لاطلالة مميزة في رمضان

الماسكارا البنفسجية احدث صيحات المكياج لاطلالة مميزة في رمضان

الماسكارا البنفسجية احدث صيحات المكياج لاطلالة مميزة في رمضان

ها هي الماسكارا الملونة تعتبر من احدث صيحات مكياج لاطلالة مميزة في رمضان، خصوصاً عندما لا تكثرين من رسمات العيون القوية وتتجهين نحو تمرير الظلال الناعمة وفقاً لطبيعة بشرتك وفقاً للمناسبة التي تشاركين بها.

اليوم احرصي على إبراز عيونك وامنحيهم شكلاً أكثر جاذبية وسحراً، وذلك عن طريق الماسكارا الملونة التي تعد احدث صيحات المكياج لاطلالة مميزة في رمضان.

مكياج الماسكارا الملونة الزرقاء

بطلّة مثالية وأنثوية مكحّلة بأبرز المستحضرات التي تبرز جمال رموشك وتزيد من إتساع وحجم العين هذا الصيف، اختاري من الماسكارا الملونة احدث صيحات المكياج لاطلالة مميزة في رمضان مع ألوان الازرق التي تليق ببشرتك السمراء أو البيضاء بحد سواء، لتمنحي رموشك ألوان صيفية ومشعّة بدرجات الأزرق الفاتح في رمضان. كما يمكنك أن تضعي الماسكارا الملونة الزرقاء على الجفون العليا للعين فقط لتظهر عيناك أكثر سحراً وإضاءة.

مكياج الماسكارا الملونة الخضراء

وبما أنك مللت من الألوان الكلاسيكية وأردت اختيار من الماسكارا الملونة احدث صيحات المكياج لاطلالة مميزة في رمضان، اختاري خطوات جريئة وملوّنة هذا الصيف، وضعي الماسكارا الخضراء على رموشك العليا والسفلى. ومن أجل الحصول على عينين كبيرتين مع عيونك البنية والعسلية، ما عليك إلا الإستعانة باللون البنفسجي بدرجاته الفاتحة والداكنة. فاعملي على تطبيق هذه الماسكارا عند الجذور، لمنح عينيك إطلالة عصرية، كما يمكنك تكثيف رموشك بماسكارا قوية وفعّالة باللون البني الفاتح ومزجه مع القليل من ألوان الماسكارا الحمراء بصورة متساوية من أعلى إلى أسفل، من أجل الحصول على كثافة مثاليّة وطبيعية في الوقت عينه خلال الامسيات الرمضانية.

إذاً يأتي الاختيار الافضل للحصول على نظرات ساحرة نحو  تمرير من الماسكارا الملونة احدث صيحات المكياج لاطلالة مميزة في رمضان بكل ما تحمله هذه الموضة الجمالية من جرأة وعصرية.