مكياج برونزي واحمر شفاه طبيعي مع كيم كارداشيان

جاءت إطلالة النجمة كيم كارداشيان Kim Kardashian مختلفة عن باقي إطلالاتها الجمالية خصوصاً بعد اختيارها قصات الشعر الكاري الذي لا يتعدى حدود الأكتاف مع اللون الأسود والشعر المبلل الذي يتناسب مع مكياج برونزي ناعم.

اليك خطوات رسم مكياج كيم كارداشيان Kim Kardashian وطريقة اختيار المستحضرات البرونزية، لتواكبي على خطاها رسمات عيون مشرقة مع البشرة البرونزية وأحمر الشفاه الطبيعي.

كريم أساس برونزي

كخطوة اولى، اختاري على خطى كيم كارداشيان Kim Kardashian تطبيق كريم أساس برونزي هادئ من شانيل Chanel Les Beiges Healthy Glow Foundation SPF 25 ليتلاءم مع بشرتها السمراء. كما اختاري كونسيلر فاتحاً لتغليف العيون عن طريق الطبطبة من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Touche Éclat Neutralizer‎ لضمان إخفاء البقع السوداء وأهم خطوة لتثبيت البشرة البرونزية تمرير بودرة مطلقة من ديور Dior Capture Totale Dream Skin Perfect Skin Cushion.

رسمات عيون ساحرة

بما أن رسمات العيون البرونزية تليق كثيراَ ببشرة كيم كارداشيان Kim Kardashian فهي لا تتردد بتطبيق المستحضرات البراقة والناعمة التي تقوم بتحديد العيون بأسلوب عصري. وعلى خطاها، أنثري الظلال البرونزية من لانكوم Lancome La Palette des Reves 6 Shade Eyeshadow Palette على كامل الجفون العليا. وظلّلي الجهة الداخلية للعين باللون الذهبي قبل دمجهما سوياً. وعلى حدود الجفون مرّري خطاً رفيعاً من قلم الآيلاينر الأسود من غيرلانGuerlain Precision Felt Eyeliner L'Art du Trait قبل توسيع العين قليلًا باللون البني مع قلم بربري Burberry Effortless Kohl Eyeliner.

ماسكارا كثيفة وسوداء

كما ركّزت كيم كارداشيان Kim Kardashian على وضع الرموش الاصطناعية من سيفورا Sephora Collection House of Lashes x Disney Tinker Bell Lash قبل تكثيف الرموش بطبقتين من الماسكارا ‏السوداء الكثيفة مارك جاكوبس MARC JACOBS BEAUTY Velvet Noir Major Volume Mascara Noir وملء ‏فراغات الحواجب بتمرير القلم الكريمي البني من دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana the Brow Liner Shaping Eyebrow Pencil Stromboli.

أحمر شفاه طبيعي

لتنهي مكياجك بأسلوب برونزي على خطى كيم كارداشيان kim Kardashian، اختاري بأسلوبها البلاشر البرونزي من غوتشي Gucci Face Golden Glow Bronzer no.020 in Oriental Sienna. وحافظي على أحمر الشفاه الطبيعي والقريب من لون البشرة عبر وضع كخطوة أولى أحمر شفاه شارلوت تيلبوري  Charlotte Tilbury Kissing Lipstick Nude Kate وأنهي مكياجك بتمرير الغلوس البراق والطبيعي من بربري BURBERRY Liquid Lip Velvet.