خطوات مكياج كيم كارداشيان الشرقي المتألق

تألقت كيم كارداشيان Kim Kardashian بمكياج ساحر وجذاب في مهرجان كان Cannes لهذا العام. تميز مكياجها بروح شرقية آخذة من خلال الكحل الاسود المسحوب للأعلى على خط الرموش السفلي .

وكما العادة حافظت كيم كارداشيان Kim Kardashian على اطلالتها الجذابة من مكياج سموكي للعيون ورموش طويلة، مع شفاه نيود طبيعية . وتسريحة الشعر المسحوب والمشدود للخلف أبرزت من جمال  وروعة مكياجها .

بإمكانك اعتماد هذا اللوك لمناسباتك الرسمية وحفلات العشاء الفاخرة ، فهو يزيد من جاذبية إطلالتك ورونقها .

خطوات اساسية تمكنك من الحصول على هذا اللوك ، اولها تحضير البشرة وتوحيد لونها ، ثانيها مكياج العيون باختيار الظلال المناسبة وآخرها رسم الشفاه وتطبيق أحمر الشفاه الطبيعي .

خطوات مكياج كيم كارداشيان الشرقي المتألق :

بشرة برونزية مضيئة :

بشرة برونزية مضيئة

لتحصلي على بشرة برونزية متوهجة ، ابدأي بتطبيق المرطب ثم البرايمر الذي يوحد لون بشرتك ويحميها من تراكمات المكياج ، مستخدمة LA BASE PRO من لانكوم Lancôme . انتقلي بعدها لتطبيق الفونديشن على كامل البشرة بطبقة رقيقة مختارة Teint Idole Ultra 24H من الماركة ذاتها . ولتبرزي ملامح وجهك وتفاصيله طبيقي تقنية الكونتورينغ مستخدمة علبة الجديدة Les Beiges من شانيل Chanel ، ثم طبقي الهايلايتر بتطبيق Poudre De Soie الجديدة من جيرلان Guerlain . ثم عززي تورد خديك بتطبيق بودرة الخدود Diorsnow Cheery Bloom من ديور Dior . أخيراً قومي بتثبيت الأساس بتطبيق البودرة المضغوطة Light Reflecting Loose Setting Powder من نارس NARS .

مكياج شرقي للعيون :

مكياج شرقي للعيون

خطوتك الاولى في مكياج العيون هي تطبيق الكونسيلير تحت العينين للتخلص من الهالات السوداء ، استخدمي Perfecting Stick Concealer من سيشيدو Shiseido . انتقلي بعدها لتحديد حاجبيك مستخدمة قلم الحواجب الجديدGoof Proof Brow Easy Shape & Fill Pencil من بينيفت Benefit Cosmetics . ولمكياج العيون انتقينا لك علبة الظلالColor Design 5 Shadow & Liner Palette بدرجة Chocolate Amande من لانكوم Lancôme ، ابدأي بتطبيق الظل الذهبي الفاتح في زاوية العين الداخلية وتحت الحاجبين ، ثم طبقي الظل البني الفاتح على كامل الجفن ، وبالظل البني حددي زاوية العين الداخلية وقوس العين المتحرك . انتقلي بعدها لتطبيق الكحل الأسود الجديد  Dessin Du Regard Waterproof Mechanical Stylo Eyeliner Pencil من إيف سان لوران Yves Saint Laurent داخل العين وعلى خط الرموش السفلي ، وارسمي خط من الكحل على خط الرموش العلوي ، ثم قومي بدمج الكحل بواسطة الظل الأسود . ثم قومي بضرب رموشك بالماسكارا السوداء المكثفة والجديدة Mascara Vinyl Couture  من إيف سان لوران Yves Saint Laurent ، وأخيراًقومي بلصق الرموش الإصطناعية Classic False Lashes من هدى بيوتي Huda Beauty .

شفايف نيود طبيعية :

دولتشي أند غابانا - Dolce & Gabbana - Dolce Matte Red Lipstick in Dolce Nudo

لتحصلي عى شفايف طبيعية بلون بيج فاتح طبقي احمر الشفاه Dolce Matte Red Lipstick بدرجة Dolce Nudo من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana .