ريتا أورا تلهمك بـ7 إطلالات جمالية جذابة لمناسباتك في السهرات

ريتا أورا Rita ORA النجمة البريطانية البالغة من العمر 31 عاماً، تلفتنا بجمالها المتفرد واختياراتها في رسمات المكياج والشعر والتي تحرص فيها على انتقاء أساليب عصرية وجذابة تسلط فيها الضوء على ملامحها بشكل راقي وأنيق، وتشكل ريتا بالتالي ملهمة للمرأة في اطلالاتها الجمالية، فنستعرض معكم مجموعة من أساليب المكياج والشعر اختارها فريق "هي" لكم لتتألقوا على طريقة ريتا أورا في المناسبات والسهرات المسائية.

المكياج الوردي مع الشعر المثبّت

ريتا أورا تتميز بإختياراتها الصائبة من المكياج الى الشعر الذي يليق بتقاسيم وجهها، فإستلهمي منها إطلالة راقية تعتمد على تسريحة الشعر المثبّت والمكياج الوردي. يرتكز هذا اللوك على الظلال الترابية اولا باللون البيج الموزعة على كامل الجفن العلوي الى حدود الحاجب لمنح الأساس التمهيدي، ثم وزعي الظل الوردي عند منتصف الجفن الى حدود خارج العين بطريقة دخانية مغبّرة لتحصلي على مظهر العيون السموكي، مع تمرير الكحل الأبيض داخل الجفن وبدون تخطيط العين بأي لون اسود من الكحل او الآيلانير. بعدها، غلفي رموشك بطبقات الماسكارا السوداء او قومي بتطبيق الرموش المستعارة.

المكياج الوردي مع الشعر المثبّت

بهذا المكياج البلاشر يلعب تأثيرا لافتا على مظهر الوجه، فبعد تطبيق مكياج البشرة من كريم الأساس والكونتور، اضيفي لمسة تورد الى خديك بالبلاشر الوردي بطريقة تبرز عظمة الخد، ثم اختمي اللوك بأحمر الشفاه الوردي الباهت لتحصلي على اطلالة مكياج ناعمة ومشرقة تناسب السهرات.

مع هذا المكياج، قومي بتطبيق تسريحة الشعر المثبت من الأمام بالجل مع الفرق الجانبي، فإذا كان شعرك قصيرا، سرحيه الى الخلف بطريقة ملمومة، اما اذا كان شعرك طويلاً فيمكنك عقده بطريقة الكعكة المنخفضة.

المكياج السموكي مع الشعر المرفوع

الإطلالة الثانية التي اختارها لك فريق "هي" لتتألقي في المناسبات، مظهر المكياج السموكي القوي مع الشعر المرفوع المناسبين جدا للمناسبات المسائية. بعد تطبيق مكياج البشرة والتركيز على ان تبدو بمظهر مخملي ولمسة برونزية، ابدئي بظلال العيون التمهيدية باللون البيج القريب من بشرتك لتوحيد لون الجلد ولتثبت الظلال اللاحقة. ومن خلال فرشاة رفيعة، طبقي الظل الداكن الأسود المطفئ بطريقة مجنحة تغلف كامل الجفن المتحرك الى حدود كسرة العين مع سحبه بشكل مجنح عند الزاوية الخارجية، ثم طبقي اللون ايضا تحت الرمش السفلي ليتصل اللون العلوي به عند الزواية بطريقة انيقة. وبالطبع، يتوجب عليك هنا تطبيق الرموش المستعارة لإبرازها مع قتامة اللون الأسود على الجفون، ومن الأفضل اختيار درجة احمر شفاه حيادية لتوفير التوازن بين مظهر العيون القوي والشفاه الناعمة.

المكياج السموكي مع الشعر المرفوع

مع هذا المكياج اختاري تسريحة الشعر المرفوع الى الاعلى مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه، وزيني التسريحة بأكسسوار شعر ضخم على شكل وردة سوداء متداخلة مع ضفائر الشعر.

المكياج الذهبي مع الشعر الريترو

لإطلالة ساحرة في سهرات خريف وشتاء 2022، اتجهي الى مظهر العيون القوية بالظلال السوداء اولاً ثم وزعي فوقها بطريقة محترفة اللون الذهبي الذي يمنح الإشراقة لعينيك والمظهر الفخم مع الرموش الطويلة المثنية والكثيفة، واختاري البلاشر البرونزي على تفاحة خديك، مع احمر الشفاه الوردي الفاتح، ولا بد لك من رسم الشفتين بكونتور داكن لتكبير حجم الشفاه.

المكياج الذهبي مع الشعر الريترو

هذه الإطلالة الفخمة يليق بها تسريحة الشعر المتوسط الطول بالستايل الريترو ذات التموجات الجذابة، مع الغرّة العالية عن الجبين.

المكياج الأزرق مع تسريحة الكعكة

درجات الأزرق تليق بملامحك بموسم الخريف والشتاء بكونها درجات باردة، كما انها تمنح العيون المظهر المشرق، فإختاري اولا الظلال البيج كأساس تمهيدي ثم الظلال الزرقاء الداكنة المدموجة مع الغليتر وغلفي جفونك العلوية بها بطريقة مجنحة ومتقنة كما سترين من خلال الصورة المرفقة. مع هذا المكياج لم تستخدم ريتا اورا الكحل الاسود او ايلاينر، واكتفت بقلم كحل نيود داخل الجفن لتوسيع العين، ثم مررت الماسكارا السوداء بدون تطبيق الرموش المستعارة لإطلالة طبيعية ناعمة. وكعادتها اجادت ريتا اورا قاعدة التوزان بين العيون القوية ومظهر الشفاه الطبيعي مع تمرير الروج الوردي والغلوس.

المكياج الأزرق مع تسريحة الكعكة

اختاري مع هذا اللوك تسريحة الشعر المرفوعة بأسلوب الكعكة الفوضوية التي تمنحك اطلالة عفوية وجذابة في نفس الوقت خاصة مع الشعر الأشقر الذهبي، كما ان هذه التسريحة تبرز تفاصيل وجهك بوضوح.

المكياج الناعم مع تسريحة ذيل الحصان

المكياج الناعم من خيارات المرأة التي ترغب بإطلالة طبيعية في السهرات. وتلهمك ريتا اورا بمكياج خفيف يرتكز على ظلال العيون المدموجة بين الظل البني اللامع قليلا على كامل مساحة الجفن العلوي، مع الظل الأسود الداكن على الجفن المتحرك، والماسكارا السوداء. اما مظهر البشرة فجاء بسحنة برونزية مع احمر الشفاه البرونزي الخفيف.

المكياج الناعم مع تسريحة ذيل الحصان

طبقت ريتا مع هذا اللوك، تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوع من الأمام والملموم للخلف بطريقة عصرية، خاصة مع لوني الخصل الفاتحة والبنية.

المكياج الذهبي مع الشعر الويفي

من اجمل الإطلالات الكلاسيكية المناسبة للسهرات، مكياج العيون الذهبي الناعم مع البشرة النقيّة البرونزية، ومظهر الشفاه الأحمر الكلاسيكي القوي، وهي اطلالة فخمة لا تتخلى عنها النجمات خلال مشاركتهن في افخم المهرجانات الفنية على السجادة الحمراء.

المكياج الذهبي مع الشعر الويفي

ومن الرائع تنسيق تسريحة الشعر الويفي الطويل والمموج مع هذا المكياج، واختيار لون شعر متموج بين البني والعسلي.

الشعر المرفوع مع مكياج عيون القطة

مكياج عيون القطة برسمة الظلال من الاساليب التي تفضلها ريتا اورا في اطلالات مكياجها، فهذا اللوك يرفع العين بشكل جذاب ويمنحها النظرة الواثقة، مع مظهر البشرة المشرق والبلاشر الترابي.

الشعر المرفوع مع مكياج عيون القطة

اما تسريحة الشعر فجاءت متفردة تجمع ما بين الكلاسيكية والعصرية، وترتكز على جمع الشعر للأعلى مع تطبيق الخصلات الشقراء على شكل تموجات ريترو كما سترين من خلال الصورة المرفقة.

صور ريتا اورا المرفقة من وكالة AFP .