أبرز الصيحات الجمالية التي اختارتها هايلي بيبر عام 2021

اطلالات هايلي بيبر الجمالية عام 2021 أتت متنوعة ومتجددة في الوقت عينه، خصوصاً مع حفاظها على نقاوة بشرتها وتألقها بأجمل الصيحات الملفتة والشبابية، فلا بد أن تواكبي ابرز اطلالات هايلي بيبر الجمالية التي سحرتنا بجمال المكياج وتسريحات الشعر.

اليك من خلال الصور ابرز اطلالات جمالية خارجة عن المألوف اختارتها هايلي بيبر عام 2021، فانتقي منها الاطلالة الاجمل.

اطلالات هايلي بيبر بالمكياج البرونزي

اطلالات هايلي بيبر بالمكياج البني المات

اطلالات هايلي بيبر الجمالية لفتت الأنظار بجمال المكياج البرونزي البراق الذي لا تتخلى عنه عاك 2021 مع تطبيق اجمل الوان احمر الشفاه المخملي اللماع والداكن مع خطوط الكونتور الكريمي العريض. كما برزت اطلالات هايلي بيبر الجمالية بأجمل الوان الظلال الترابية مع تدرجات اللون البيج المات على الجفون العليا، مع الحرص على دمج هذه التدرجات بالظلال البنية المات خصوصاً عند نثر هذا اللون على الجفون السفلى بأسلوب ناعم.

اطلالات هايلي بيبر بالمكياج الملون

اطلالات هايلي بيبر بالمكياج الملون واللماع

وفي إطلالات أخرى عام 2021، سحرتنا اطلالات هايلي بيبر الجمالية برسمات المكياج الملون الساحر على الجفون العليا للعينين، وبرزت عينيها من خلال اضاءتها بالحببيات البراقة مع الظلال الزهرية الفاتحة. ولا تتخلى هايلي بيبر في العديد من إطلالاتها عن اختيار الظلال النيود مع الوان احمر الشفاه الاحمر القوي والمات لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالها. كما تتألق مع رسمات المكياج بكونتور أحمر الشفاه الكريمي مع التدرجات الطبيعية التي تبرز حجم شفتيها للحصول على إطلالات جمالية جديدة وملفتة.

اطلالات هايلي بيبر بتسريحات شعر الضفائر

اطلالات هايلي بيبر بتسريحات شعر طبيعية مع الضفائر- الصورة من حساب خبيرة التجميل Mary Phillips

من ناحية تسريحات الشعر، برزت اطلالات هايلي بيبر الجمالية من خلال اختيارها تسريحات الشعر المرفوعة الى الخلف بشكل كامل. كما اختارت تسريحات شعر الرفعة المنخفضة مع الفرق الجانبي الطويل، وتسريحات شعر الضفائر الرفيعة البارزة على جوانب الشعر الويفي الرفيع لضمان إطلالة متحررة وراقية. ومن الاطلالات الاجمل، تألق هايلي بيبر بتسريحات الشعر الكعكة مع الخصل المسحوبة على الجوانب بطريقة عصرية ومناسبة لجمال وجهها.