ابرز اطلالات زينة مكي الكاجوال بمناسبة زواجها

اطلالات زينة مكي الكاجوال والشبابية برزت على حسابها الخاص انستغرام خصوصاً عند اختيارها العديد من الفساتين العصرية والتصاميم المريحة التي تتألق بها في ساعات النهار. واليوم بمناسبة زواجها، لا بد من مشاهدة ابرز اطلالات زينة مكي الكاجوال واليومية.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر ابرز اطلالات زينة مكي الكاجوال بمناسبة زواجها. فاختاري منها ما يعجبك ويجعل اطلالتك مماثلة.

اطلالات زينة مكي ببناطيل الجينز

اطلالات زينة مكي الكاجوال بموضة بنطلون الجينز الشبابي

اطلالات زينة مكي الكاجوال تمنحها طابعاً شبابياً وعصرياً خصوصاً عندما تتألق في ساعات النهار بأجمل القطع المواكبة لعالم صيحات الموضة الساحرة. وهذا ما أعجبنا في اطلالات زينة مكي خلال تألقها بموضة بناطيل الجينز الشبابي المستقيم والذي يصل الى حدود الكاحل مع التوبات الزهرية الحيوية التي تأتي مترابطة من الجهة الامامية. واللافت اطلالات زينة مكي الكاجوال بموضة بنطلون الجينز الفاتح والمنسّق مع الفيست الفضفاضة ذات الحزام العريض أعلى الخصر بشكل حيوي وكاجوال. وفي هذا النوع من الاطلالات لا تتخلى زينة مكي عن موضة الحذاء الرياضي المسطح الذي يمنحها ستايلاً خاصاً ومشرقاً في ساعات النهار.

اطلالات زينة مكي بموضة الفساتين

 اطلالات زينة مكي الكاجوال بموضة الفستان الابيض الشبابي

ومن ابرز اطلالات زينة مكي الكاجوال بمناسبة زواجها، تألقها بموضة الفساتين البيضاء التي تتسع من أعلى الخصر مع الثنيات العريضة. واللافت تنسيقها هذا الفستان مع البوتس الاسود عالي الساق بأسلوب مسطح. ولاطلالة راقية، اختارت زينة مكي موضة الفستان الابيض الفاخر بقصة غير مستقيمة مع الخصر المحدد وطبقات الاكمام الضخمة بأسلوب الكلوش لجعلها أنيقة وفاخرة.

اطلالات زينة مكي بموضة الشورت

ابرز اطلالات زينة مكي الكاجوال بموضة الشورت المطرز

وسحرتنا اطلالات زينة مكي الكاجوال بعدم تخلّيها عن موضة الشورتات الواسعة ذات طبعات الورود المطرزة والجانبية ليتم تنسيقها مع التوبات البيضاء الدانتيل الفاخرة. كما رصدنا اطلالات زينة مكي بموضة شورتات الجينز الضيقة التي تصل الى حدود الركبة ونسّقتها مع البلايزر الطويلة التي لا تظهر مفاتن جسمها.