خاص لـ "هي" كواليس عرض دولتشي أند غابانا لربيع 2023 مكياج ناعم ومستحضرات جديدة

شهدت كواليس عرض أزياء دولتشي أند غابانا منDolce & Gabbana  لموسم ربيع وصيف 2023 ضمن أسبوع الموضة في ميلانو أجمل صيحات الجمال الناعمة والخطوط المشرقة التي تبرز سحبة العينين، مع الحفاظ على المكياج الطبيعي وتسريحات الشعر الملفتة، فلا بد أن تطلعي على العديد من التحضيرات التي سبقت العرض، لتواكبي خطوة بخطوة ابرز المستحضرات الجمالية التي تم تطبيقها لتتلاءم مع المواسم المقبلة.

resized_1 رئيسية كواليس عرض دولتشي أند غابانا لربيع 2023
كواليس عرض دولتشي أند غابانا لربيع 2023

تابعي الصور الخاصة بموقع هي، والتي أظهرت ابرز اطلالات عرض دولتشي أند غابانا لربيع 2023، وانتقي بأسلوبهن أجمل رسمات المكياج الناعم بمستحضرات جديدة تظهر ملامحك بشكل مشرق.

مستحضرات كريم الاساس المشرقة

Dolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber
Dolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber

بدأت تحضيرات بشرة العارضات في كواليس عرض أزياء دولتشي أند غابانا لموسم ربيع وصيف 2023 وذلك من خلال تمرير كريم الاساس الفاتح منDolce & Gabbana Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 110 Pearl على كامل البشرة لمنحك النضارة المطلوبة. كما يمكنك بأسلوبهم تغليف البشرة لجعلها خالية من الشوائب من خلال تمرير مستحضرDolce & Gabbana 2022 Pack shade 350 Bronze القادر على توحيد لون البشرة وابراز البشرة البرونزية النقية لتبدو طبيعية وموحدة من ناحية اللون. واذا كانت بشرتك سمراء وتبحثين عن كريم اساس برونزي داكن يتناسب مع لون البشرة، يمكنك تمرير مستحضرDolce & Gabbana  Natural Matte Foundation 2022 Pack shade 400 Amber على كامل سطح البشرة لجعل ملامحك أكثر اشراقاً.

مكياج مشرق للبشرة السمراء

مكياج مشرق للبشرة السمراء من كواليس عرض Dolce & Gabbana
مكياج مشرق للبشرة السمراء من كواليس عرض Dolce & Gabbana

كما لفتنا في كواليس عرض أزياء دولتشي أند غابانا لموسم ربيع وصيف 2023 التركيز على تمرير مستحضرات جمالية تليق بطبيعة البشرة. فإذا كنت من صاحبات البشرة السمراء لا بد أن تختاري هذه المستحضرات لجعل مكياجك أكثر جاذبية:

Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero
Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero
  • اجعلي عينيك محط أنظار الجميع وقومي بتمرير خطوط الايلاينر السوداء العريضة والمجنحة على الجفون العليا للعينين، وقومي بسحب قلم Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero على الجفون العليا للعينين، مع الحرص على عدم تمرير اي خط على الجفون السفلى لجعل عينيك أوسع.
  • بعدها قومي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء مع تمرير مستحضرPassioneyes Intense Volume Mascara: Nero Sicilia 1 من دولتشي أند غابانا واحصلي على رموش طويلة وملفتة.
  • كما يمكنك اختيار قلم Dolce & Gabbana Lipstick Open Wild Rosewood 246 بطبقتين بارزتين لضمان ابراز حجم الشفاه الكبيرة بطريقة مميزة.
  • وأبرزي الوجنتين ببلاشر Dolce & Gabbana Blush of Roses Apricot 500  مع سحب اللون على اعلى الوجنتين بطريقة متناغمة مع البشرة البرونزية.

مكياج مشرق للبشرة الحنطية

مكياج مشرق للبشرة الحنطية
مكياج مشرق للبشرة الحنطية

واذا كانت بشرتك حنطية اختاري العديد من المستحضرات المشرقة التي استعملتها دارDolce & Gabbana في كواليس عرض الازياء.

Dolce & Gabbana Blush of Roses Provocative 200
Dolce & Gabbana Blush of Roses Provocative 200
  • مع هذا المكياج، لا تتخلي أيضاً عن خطوط الايلاينر السوداء االمجنحة على الجفون العليا للعينين، وقومي بتمرير قلم Dolce & Gabbana Felineyes Eyeliner Nero على الجفون العليا للعينين فقط.
  • اختاري أحمر الشفاه الساحر من  Dolce & Gabbana Lipstick Sweet Honey 130 للحصول على اطلالة وردية وفي غاية الانوثة.
  • ولتكثيف البلاشر على وجنتيك، مرّري بلاشرDolce & Gabbana Blush of Roses Provocative 200 على كامل البشرة واجعلي اللون بارزاً بشكل مميز على أعلى الوجنتين للحصول على جمال مشرق ووردي.