أحدث درجات الروج الأحمر المناسب للبشرة البيضاء من وحي النجمةMillie Bobby Brown

احمر شفاه لصاحبات البشرة البيضاء اعتمدته الممثلة مايلي بوبي براون Millie Bobby Brown في أحدث إطلالة لها. تابعي معنا في هذا الموضوع خطوات تطبيق روج لصاحبات البشرة البيضاء ونصائح خبيرة المكياج كيلسي دينيهان فيشرKelsey Deenihan Fisher التي نشرت صور Millie Bobby Brown. كما سنعرض لك أحدث إصدارات 6 اقلام روج لصاحبات البشرة البيضاء.

مكياج Millie Bobby Brown وأجمل روج لصاحبات البشرة البيضاء

خطوات تطبيق روج لصاحبات البشرة البيضاء بأسلوب Millie Bobby Brown

ميناراليست لاستينغ ليب لاينر تراجيرد راد Mineralist lasting lip liner treasured redمن بارمينارالس bareminerals
روج لصاحبات البشرة البيضاء اعتمدته الممثلة ميلي بوبي براون Millie Bobbie Brown في أحدث إطلالتها - الصورة من حساب Kelsey Fisher على انستغرام

طبقت خبيرة المكياج كيلسي دينيهان فيشرKelsey Deenihan Fisher  مكياج صيفي مشرق لـ Millie Bobby Brown، مع لون مميز من أحمر الشفاه لصاحبات البشرة البيضاء. اقتصر مكياج العيون على ألوان نيود غلوسي، بحيث طبقت الظلال بالنغمات البيج عند الجفن العلوي المتحرك مع سحبها قليلًا نحو الجفن العلوي الثابت. كما استخدمت القليل من الظلال الترابية تحت الجفن السفلي مع الكحل البيج في الداخل.

عند استخدام الروج لصاحبات البشرة البيضاء من الضروري الحفاظ على مكياج ناعم من هنا لم تقتصر الألوان النيود على مكياج عيون Millie Bobby Brown فقط وإنما أيضًا ببودرة الوجنتين المطابقة للون ظلال العيون.

نشرت خبيرة المكياج كيلسي دينيهان فيشرKelsey Deenihan Fisher ، أهمية ترطيب الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه، إليك خطوات تطبيق روج لصاحبات البشرة البيضاء وضمان ثباته:

  • رطبي الشفاه جيدًا منعًا لتشققها.
  • ضعي كريم الأساس على الشفاه لتوحيد لون البشرة ويظهر لون روج لصاحبات البشرة البيضاء بشكل صحيح.
  • حددي الشفاه بقلم مطابق للون أحمر الشفاه. يمكنك استخدام " مينارا ليست لاستينغ ليب لاينر تراجيرد راد" Mineralist lasting lip liner treasured red من " بارمينارالس" bareminerals
Mineralist lasting matte liquid lipstick daring orange red bareminerals
Mineralist lasting matte liquid lipstick daring orange red bareminerals
  • طبقي أحمر شفاه روج لصاحبات البشرة البيضاء " ميني ليست لاستينغ مات ليكويد ليب ستيك دارينغ أورانج راد" Mineralist lasting matte liquid lipstick daring orange red من " بارمينارالس" bareminerals

أحدث إصدارات مستحضرات روج لصاحبات البشرة البيضاء:

جمعنا لك في هذا الموضوع مجموعة من أحدث إصدارات روج لصاحبات البشرة البيضاء بلون مطابق لأحمر الشفاه الذي اعتمدتهميلي بوبي براون Millie Bobby Brown في أحدث إطلالاتها:

أحمر شفاه من شانيل لصاحبات البشرة البيضاء
أحمر شفاه من شانيل لصاحبات البشرة البيضاء
  • غلوس مرطب للشفاه بلون أحمر برتقالي لصاحبات البشرة البيضاء وبنغمات مات " روج ألور أينك مات ليكويد ليب كولور سيناتور" Rouge Allure Matte Liquid Lip Colour Signature من " شانيل" Chanel.
  • أحمر شفاه من " ديور" Diorلصاحبات البشرة البيضاء " روج ألور 999 فالفيت فينيش" Rouge Allure 999 Velvet Finish.
روج لصاحبات البشرة البيضاء من غوتشي
روج لصاحبات البشرة البيضاء من غوتشي
  • روج لصاحبات البشرة البيضاء من " غوتشي" Gucci " اجاثا أورانج روج اليفر ساتن ليبستيك" Agatha Orange, Rouge à Lèvres Satin Lipstick.
  • غلوس مات لصاحبات البشرة البيضاء " روز بيرفيكتو ليكويد ليب بالم"  Rose Perfecto Lip Liquid Balmمن " جيفنشي" Givenchy
روج لصاحبات البشرة البيضاء من ايف سان لوران
روج لصاحبات البشرة البيضاء من ايف سان لوران
  • " فيتيل كريمي ليب سانت"Vinyl Cream Lip Satin  من " ايف سان لوران" Yves Saint Laurent.

لا تترددي في تجربة مكياج مايلي بوبي براون Millie Bobby Brown واختيار لون روج لصاحبات البشرة البيضاء.