أجمل ألوان الروج الأحمر على طريقة Alexandra daddario ونصائح لتطبيقه

أجمل ألوان الروج الأحمر تطبقها الممثلة ألكسندرا داداريو Alexandra daddario  باختلاف درجاتها من الفاتحة إلى الداكنة. جمعنا لك في هذا الموضوع صور Alexandra daddario بإطلالات مختلفة تعتمد فيها أجمل ألوان الروج الأحمر مع المكياج الطبيعي، وإذا كنت تريدين تجربة أجمل ألوان الروج الأحمر، تابعي معنا في هذا الموضوع طريقة تطبيقها بشكل صحيح لضمان ثباتها لوقت طويل.

المكياج الطبيعي على طريقة Alexandra daddario مع أجمل ألوان الروج الأحمر

عند متابعة صور Alexandra daddario تجدين أنها غالبًا ما تعتمد المكياج الطبيعي عند استخدام أجمل ألوان الروج الأحمر . هذا ما يجعل التركيز على نعومة الوجه ويسلط الضوء على جمال الشفاه، لذلك عند إستخدام أجمل ألوان الروج الأحمر، ننصحك باعتماد ألوان ظلال عيون نيود أو الإكتفاء بالقليل من الهايلايتر على طريقة Alexandra daddario.

Alexandra daddario وأجمل ألوان الروج الأحمر

نصائح للحصول على أجمل ألوان الروج الأحمر على طريقة Alexandra daddario

  • ترطيب الشفاه بشكل صحيح قبل تطبيق أجمل ألوان الروج الأحمر.
  • طريقة اختيار أجمل ألوان الروج الأحمر المناسبة لك.
  • خطوات تطبيق أجمل ألوان الروج الأحمر.

ترطيب الشفاه بشكل صحيح قبل تطبيق أجمل ألوان الروج الأحمر

تحتاج أجمل ألوان الروج الأحمر إلى دقة عند تطبيقها كي لا تظهر الخطوط على الشفاه، من هنا ننصحك بتطبيق كريم مرطب قبل إستخدام أجمل ألوان الروج الأحمر. كما يمكنك اختيار أحمر الشفاه الذي يحتوي على الفيتامين E  أو المواد المخصصة لترطيب الشفاه، لكن إحرصي أن تبتعدي عن الغلوس الملمع والمرطب الذي يجعل أحمر الشفاه ينزلق وبالتالي تفقدين القدرة على رسم الشفاه بشكل دقيق.

أجمل ألوان الروج الأحمر على طريقة Alexandra daddario

طريقة اختيار أجمل ألوان الروج الأحمر المناسبة لك

إعتمدت ألكسندرا داداريو Alexandra daddario  عدة درجات من أجمل ألوان الروج الأحمر لكن من المهم جدًا معرفة اختيار الظل المناسب للون بشرتك. وإذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، ننصحك بتجربة ألوان أحمر الشفاه بالدرجات الزهرية، أما بالنسبة للبشرة الزيتوينة فهي تتناسب مع الظلال البرتقالية في حين يبقى أحمر الشفاه الداكن هو الأفضل مع البشرة الداكنة.

خطوات تطبيق أجمل ألوان الروج الأحمر

إستخدمي قلم تحديد الشفاه بلون مطابق للون أحمر الشفاه. إحرصي أن ترسمي الشفاه من الداخل. طبقي أحمر الشفاه بالفرشاة من نصف الشفاه باتجاه الزوايا.

تابعي صور Alexandra daddario واختاري أجمل ألوان الروج الأحمر المناسبة لك.