أفكار مكياج عيون لافتة من وحي دواليبا تجعلك متألقة في اطلالة السهرات

مكياج السهرات يشكل لنا حيرة دائمة في اختيار أساليب متجددة وملفتة، تجعل من مظهر ملامحنا جذابا وفي نفس الوقت تحافظ على الإطلالة الشبابية لملامحنا، ونبحث من وقت لآخر عن الملهمات لنا، وبالطبع، تبقي النجمات في الواجهة بكونهن يتعاونن مع أشهر خبراء التجميل، لذا اخترنا لك كفريق في "هي"، مجموعة من الإطلالات للنجمة Dua Lipa التي تناسب المرأة للحصول على مكياج عيون سهرات مميز وجذاب وعصري ايضا، فتابعي معنا الصور وخطواته والمستحضرات المطلوبة لتنفيذه.

مكياج عيون سموكي للسهرات

المكياج السموكي لا تندثر موضته على الإطلاق، فكما شاهدناه على أجمل إطلالات نجمات الزمن الجميل، نشاهده ايضا على أبرز وجوه النجمات في عصرنا، فهو يمنح المرأة مزيجا من اللوك الكلاسيكي والعصري، ويضفي الجاذبية على مظهر عينيها.

مكياج عيون سموكي للسهرات

ومن وحي الفنانة الشابة دواليبا Dua Lipa، يمكنك الاستلهام من احدى اطلالاتها التي طبقت فيها أولا الظل البرونزي كطبقة أولى تمهيدية التي غمرت كامل مساحة محيط الجفن العلوي  ثم مررت ظلال العيون السوداء الداكنة على الجفن المتحرك، بعدها اضفت القليل من الغليتر لمنح التوهج لعينيها. ومع هذا اللوك حافظت على المظهر الطبيعي لبشرتها مع احمر الشفاه البرونزي الجذاب.

يمكنك تجربة ظلال العيون السوداء بلون داكن مثل مونو كولور كوتورMono Couleur Couture  من ديورDior.

" مونو كولور كوتور" Mono Couleur Couture  من " ديور" Dior.

واختاري ماسكارا تساعد على تكثيف وتطويل الرموش فاخترنا لك " نوار ج" Noir G من " جيرلان" Guerlain.

مكياج عيون ستراس للسهرات

مكياج العيون الستراس من اجدد الصيحات في عالم المكياج، ومن الرائع تطبيقه في السهرات لإطلالة براقة ومبتكرة بمنأى عن روتين المكياج الكلاسيكي. فإخترنا لك هذا اللوك من وحي النجمة دواليبا التي مررت أولا الظلال البرونزية الفاتحة على الجفون العليا للعينين كطبقة أساسية، ثم وزعت حبيبات الستراس البراقة بشكل فني تحيط حجم العين على كامل الجفنين العلوي والسفلي بشكل مجنح وعصري للحصول على اطلالة عيون مرسومة وكأنها النجوم تغلفها.

مكياج عيون ستراس للسهرات

يحتاج هذا اللوك ايضا الى تحديد شكل العين بالايلاينر الأسود لسائل على حدود الجفون العليا، مع اختيار أحمر الشفاه المشمشي المات الذي يبرز حجم الشفاه بشكل ناعم، وانا شخصيا أحببت هذا اللوك لمناسبات السهرات حيث يمنحك اطلالة متفردة.

لرسم العين اخترنا لك آي لاينر رفيع " لو لاينر دو شانيل" من " شانيل" Chanel..

Le Liner De Chanel

الظلال البرونزية يمكنك اختيارها من باليت ظلال العيون Dior Backstage Eye Shadow Palette in Rosewood Neutrals من ديور.

مكياج عيون بالايلانير المجنح

في أحدث اطلالة للنجمة دواليبا على انستغرام، ظهرت بملامح وجه ناعمة مع مظهر البشرة البرونزي قليلا ورسمة العيون المحددة بالآيلانير المسحوب والممدود. هذا اللوك يناسب محبات الإطلالة الناعمة وغير الصاخبة، ويسلط كذلك الضوء على جمال العينين بطريقة كلاسيكية راقية. ويتطلب منك تنفيذ مستحضرات بشرة تبرز توهج وجهك مع تغطية العيوب، ثم تطبيق ظلال عيون باللون الخوخي الداكن قليلاً على الجفون العلوية، قبل تمرير خط ايلانير عند خط الجفن العلوي ومدّه بطريقة مجنحة من زاوية العين الداخلية الى خارج حدودها ليأتي الخط موازيا على طول الحاجب.

مكياج عيون بالايلانير المجنح

اخترنا لك ايلانير "ذي آر ريل! اكستريم بريسيشن لاينر" They’re Real! Xtreme Precision Liner الجديد من "بنفت كوزمتكس" Benefit Cosmetics وكل ما علينا أن نقوله هو أنك بحاجة إلى هذا المنتج في حقيبة الماكياج الخاصة بك للسهرات، حيث يمنحك الآيلاينر السائل دقة فائقة مع رأس الفرشاة المخصص لرسم خطوط كما ترغبين.

 They’re Real! Xtreme Precision Liner

وايضا ننصحك باليت الألوان الخوخية من جيفنشي Givenchy Prisme Quatuor 4 Eyeshadow Palette in N'1 Caresse.

مكياج عيون أزرق

مكياج عصري للسهرات في الصيف، اختاريه بتدرجات زرقاء بارزة لمنح عينيك تألقا ملفتا. ادمجي اكثر من لون بالتدرجات الزرقاء ومرريها بأسلوب السموكي على كامل مساحة الجفن العلوي. حاولي ان ترسمي الظلال بطريقة مجنحة في الأعلى ثم مرريها ايضا تحت الجفن السفلي، مع اضاءة الجهة الداخلية بالظلال الفضية، ولا بد من تكثيف طبقات الرموش السوداء والطويلة.

Rive Gauche

ولتطبيق هذا اللوك جربي ظلال العيون  Rive Gauche  فهذه الألوان بالتدرجات الزرقاء المفضلة لي شخصيا من مجموعة Couture palette لإصدارات إيف سان لوران، كما ان هذه اللوحة تتماشى مع الإطلالات اليوميّة الكاجوال.

شاهدي الصور واطلعي على اختياراتنا من مكياج السهرات بأسلوب دواليبا.

مصدر صور دواليبا من حسابها على انستغرام ومن وكالة AFP.