النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أسرار جمالية اتبعيها على خطى تشارليز ثيرون لإطلالة شبابية بمناسبة عيد ميلادها الـ 47

احدث اطلالة لـ  تشارليز ثيرون بمناسبة عيد ميلادها الـ 47
1 / 8
احدث اطلالة لـ تشارليز ثيرون بمناسبة عيد ميلادها الـ 47
أسرار جمالية لإطلالة شبابية اتبعيها على خطى  تشارليز ثيرون بمناسبة عيد ميلادها الـ 47
2 / 8
أسرار جمالية لإطلالة شبابية اتبعيها على خطى تشارليز ثيرون بمناسبة عيد ميلادها الـ 47
تشارليز ثيرون تجدد من قصات شعرها
3 / 8
تشارليز ثيرون تجدد من قصات شعرها
تشارليز ثيرون تستخدم كريمات الترطيب لشعرها
4 / 8
تشارليز ثيرون تستخدم كريمات الترطيب لشعرها
تشارليز ثيرون تتجه الى الوان المكياج الهادئة
5 / 8
تشارليز ثيرون تتجه الى الوان المكياج الهادئة
مكياج ناعم ومشرق باسلوب تشارليز ثيرون
6 / 8
مكياج ناعم ومشرق باسلوب تشارليز ثيرون
تشارليز ثيرون باحدث اطلالاتها للعام 2022
7 / 8
تشارليز ثيرون باحدث اطلالاتها للعام 2022
تشارليز ثيرون بتسريحة شعر ناعمة مع الاكسسوار الفخم
8 / 8
تشارليز ثيرون بتسريحة شعر ناعمة مع الاكسسوار الفخم

تشارليز ثيرون، النجمة العالمية الجميلة، تتم اليوم عامها الـ 47 حيث انها مولودها يوم 7 اغسطس عام 1975. وتعتبر Charlize Theron من أكثر النجمات جاذبية مع التقدم في العمر حيث ما تزال تحافظ على هويتها الجمالية بدون ان تفسد ملامحها بعمليات التجميل، والأجمل بأنها تحافظ كذلك على اطلالاتها الشبابية رغم بعض التجاعيد القليلة في وجهها، لكنها تحرص على اتباع العديد من النصائح التي تحارب بها علامات التقدم بالسن الى جانب اتباعها لأساليب جمالية من المكياج والشعر تجعلها تبدو في قمة جاذبيتها واصغر من عمرها بسنوات، فنطلعكم على أبرز الأسرار الجمالية للنجمة تشارليز ثيرون بمناسبة عيد ميلادها الـ 47.

العناية بالبشرة على طريقة تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون Charlize Theron لم تحصل على هذه البشرة النضرة بالمظهر الشبابي والمتألق بدون ان تهتم بالعناية بها بأهم الخطوات التي تساعد على نضارتها، محاربة التجاعيد، الحفاظ على ليونتها، وحمايتها من التصبغات. وتبدأ العناية بالتنظيف اليومي الصباحي والمسائي للبشرة لإزالة الشوائب والرواسب والافرازات الدهنية ما يسمح لخلايا الجلد بالتجدد والتنفس بدون أي عوائق او ظهور الالتهابات.

العناية بالبشرة على طريقة تشارليز ثيرون

تستخدم تشارليز ثيرون كريمات الترطيب التي تحبس الرطوبة في الجلد والكريمات الغنية بالكولاجين التي تعالج علامات التقدم في السن. تستخدم عملية تقشير البشرة مرة في الأسبوع، اما الأهم بالنسبة لها عدم التخلي عن كريم الحماية من الشمس الذي يمنع ضرر اشعة الشمس ويحافظ على لون بشرتها الفاتح والخالي من أي تصبغات جلدية باللون البني او بقع الكلف.

كذلك تفصح تشارليز ثيرون سرا عن ان سر جمالها يكمن كذلك بتغيير أنواع الكريمات التي تستخدمها حتى لا تعتاد بشرتها عليها وتصبح غير فعّالة.

تشارليز ثيرون تؤكد كذلك أن الماء هو عنصر مؤثر في جمال البشرة  حيث أنه يطهر الجسم من السموم ويساعد بالتالي البشرة على التخلص من جميع شوائبها، كما أنه يمنحها الترطيب الداخلي لخلايا البشرة.

أسرار مكياج تشارليز ثيرون

تلفتنا تشارليز ثيرون بأساليب مكياجها في عمرها الذي يقترب من المرحلة الخمسينية، فهي تحرص على اختيار ألوان ورسمات هادئة تعكس جمالها الطبيعي ومرحلتها العمرية بكل تصالح بدون ان تعمد الى اختيار صيحات جريئة او غير مألوفة لا تليق بسنها، مع حرصها على اختيار ألوان مكياج رائجة ومشرقة.

أسرار مكياج تشارليز ثيرون

السر الأول في مكياج بشرتها هو ابتعادها عن طمس معالم جمالها بطبقات المكياج المكثفة، فتلجأ الى اختيار المستحضرات الخفيفة من كريم الأساس والكونسيلر، وتركز على منح عينيها النظرة اليقظة والمفتوحة من خلال تطبيق الماسكارا المكثفة مع ظلال العيون بألوان ترابية او ألوان مشرقة مثل الذهبي، والبيج، وغالبا ما تفضل تدرجات ألوان احمر الشفاه الحيادية، فهذه الخطوات تبرز نعومة وجهها وجمالها الطبيعي وتجعلها أصغر من عمرها بسنوات.

قصات وألوان شعر تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون أطلت في أحدث ظهور لها بشهر يونيو بالشعر الأسود الداكن بعدما اعتدنا عليها بألوان الشعر الأشقر، وهو لون نادرا ما تعتمده لكنها تحبذ كسر روتين اطلالات شعرها من وقت لآخر والتجدد من حيث ألوان الشعر وقصات الشعر غالبا. واعتمدت مع اللون الأسود قصة شعر متوسط الطول مع الغرة التي غطت جزءا من جبينها.

قصات وألوان شعر تشارليز ثيرون

وبالتالي، فإن من اسرار تشارليز ثيرون هو التجدد في مظهر شعرها، فرأيناها تختار سابقا قصات الشعر الكاريه وتطبق له تسريحات مختلفة بأساليب عصرية، ما جعلها اطلالاتها أكثر شبابية بمنأى عن الشعر الطويل. كذلك ظهرت بجرأة بقصات الشعر الصبيانية التي تمنحها الطابع المتمرد والمغامر وهي قصات تليق بسنوات عمرها الأربعيني، واحيانا تترك شعرها بطول متوسط مع استخدامها لتسريحات شعر راقية وأنيقة  الى جانب اكسسوارات الشعر الفخمة.

قصات وألوان شعر تشارليز ثيرون

ومن اسرار العناية بشعرها ايضا، هو حرصها على قص أطراف الشعر باستمرار ما يضمن لها عدم تقصفه وتجديد مظهره، وتستخدم له كريمات الترطيب المغذية مرة في الأسبوع وحمامات الزيت التي تضمن توفير الرطوبة له وتغذية بصيلاته.

صور تشارليز ثيرون من وكالة AFP.

×