تشارليز ثيرون:لن أتزوج أبدا لأنني أصدق نصائح والدتي

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون وامها

تشارليز ثيرون وامها

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

Bombshell

Bombshell

Monster

Monster

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون كشفت أنها عازبة منذ فترة طويلة وأنها لن تتزوج أبدًا لأنها تأخذ بالنصيحة التي قدمتها لها والدتها..الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار عن فيلم monster، فاجئت الجميع في أحدث طلة لها بفستان Dior من الدانتيل الأبيض وسترة سوداء أنيقة، مع شعرها الأشقر القصير.


 وفي حوار مع إحدى المجلات، تكلمت النجمة البالغة من العمر 44 عامًا، باستفاضة عن حياتها المهنية غير التقليدية، وتذكرت قائلة : "لقد تربيت على يد أمي التي كانت تشبهني تمامًا، فكانت تقول لي" لا تقبلي أي شيء ".


وفي مقابلتها أيضًا، كشفت الشقراء ذات الأصل الجنوب إفريقي أنها كانت عازبة "لفترة طويلة جدًا" وأنها لن تتزوج أبدًا.


تقول تشارليز أن والدتها جيردا ماريتز كانت صادقة معها بشكل لا يوصف، بما في ذلك عندما كانت تمارس الباليه في الحفلات في طفولتها في جنوب إفريقيا، ولم يكن أدائها جيدا كما كان متوقعا.


تتابع نجمة Fast and Furious  " كان الأمر مدمراً لسماعي ذلك، لكنني أدركت أنه عندما قالت لي ذلك أن شيئًا ما جيدًا، فصدقتها، ومن هنا أوضحت تشارليز فكرتها وهي أنها تتعامل طوال حياتها مع نصائح والدتها بهذه الطريقة.


تختتم تشارليز  التي سيعرض قريبا لها فيلم Bombshell l  ،كلامها قائلة " لقد أعطتني الحقيقة دائمًا- سواء كان الأمر خيرا أم شر، أنا أحاول القيام بذلك مع أطفالي".