صيحات جمالية استوحيها من إطلالات ديبيكا باديكون في مهرجان كان 2022

اطلالات ديبيكا باديكون الجمالية في مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 75، استأثرت على عدسات الكاميرات واهتمام الجمهور خاصة بعد ظهور النجمة البوليوودية بصيحات جمالية لافتة من حيث المكياج وتسريحات الشعر، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من صورها في مهرجان كان الدولي، لتستلهموا منها هذه الصيحات اللافتة وتتألقوا على طريقتها.

مكياج العيون بالآيلانير العريض مع الشعر المرفوع

النجمة الهندية ديبيكا باديكون Deepika Padukone حبست الأنفاس بإطلالاتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي بدورته الحالية للعام 2022، وشاهدناها بصيحة جمالية لافتة مع مكياج العيون القوي الذي اعتمد على تظليل العين باللون الأسود وبشكل مسحوب على كامل الجفون العلوية، وهي إطلالة مكياج عصرية تتميز بالجرأة ويمكن للمرأة اعتمادها في المناسبات، لكن من الأفضل لصاحبات العين الصغيرة الإبتعاد عن هذا اللوك بكونه يجعل العين غارقة في هالة سوداء، ومن المفضل بالتالي استخدامها لصاحبات العين الكبيرة او المتوسطة الحجم.

 

كذلك لا بد من الاكتفاء بلون احمر شفاه حيادي مع مكياج العيون القوي لإحداث التوازن في المكياج وتقاسيم الوجه.

نسقت النجمة الهندية مع صيحة العيون القوية، تسريحة شعر مميزة ايضا من خلال رفع الشعر للأعلى بحجم بارز مع أكسسوار ذهبي جاء كطوق ملتف على مقدمة الرأس.

تسريحة شعر بالفولارد مع المكياج الناعم

رغم أن تسريحات الشعر بالفولارد لا نراها غالبا في اطلالات النجمات بالمهرجانات الفنية الضخمة، إلا ان النجمة الهندية ديبيكا باديكون Deepika Padukone كسرت هذه القاعدة وفاجأت الجميع بجعل هذا اللوك صيحة جمالية في المهرجانات، حيث أطلت في اليوم الأول من مهرجان كان بتسريحة شعر الفولار المعرّق بطبعات متداخلة وبألوان هادئة، وطبقت معه تسريحة شعر الكعكة المرفوعة، مع مكياج ناعم ارتكز على الألوان الترابية ورسمة العين المسحوبة بخط رفيع بالآيلانير لجعل نظرة عينيها أكثر جمالا وثقة.

تسريحة شعر بالفولارد مع المكياج الناعم

مكياج عيون سموكي قوي مع تسريحة شعر الكعكة

النجمة الجميلة ديبيكا باديكون Deepika Padukone، سحرتنا ايضا بإطلالة ثالثة لها حيث أعادت إحياء موضة المكياج الدخاني القوي باللون الداكن لعينيها، مع مظهر البشرة البرونزي والشفاه بلون حيادية لحمية، وهي إطلالة قوية تمنح المرأة المظهر الجذاب والعصري.

مكياج عيون سموكي قوي مع تسريحة شعر الكعكة

نسقت ديبيكا باديكون مع هذا اللوك تسريحة شعر عصرية مميزة بشكل فوضوي قليلا من خلال تطبيق تسريحة شعر الكعكة المرفوعة مع خصلات الشعر المتطايرة قليلا.

ويمكن للمرأة فوق عمر العشرين الإستلهام من هذا اللوك للمناسبات المسائية والسهرات لتبدو بشكل مختلف وجريء.

شاهدي الصور واختاري من وحي النجمة الهندية ديبيكا باديكون Deepika Padukone صيحات جمالية مميزة ولافتة من وحي اطلالاتها في مهرجان كان السينمائي للعام 2022.

 

الصور المرفقة من حساب Deepika Padukone على انستغرام، ومن وكالة AFP.