أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل ملكة جمال لبنان للعام 2022

إطلالات النجمات الجمالية في حفل ملكة جمال لبنان 2022 تميزت بالجاذبية والتنوع بعدما شاركت العديد منهن في هذا الحدث الجمالي أبرزهن مقدمة الحفل الاعلامية والممثلة ايميه صياح، الاعلامية هيلدا خليفة، النجمة نانسي عجرم، مدونة الجمال كارن وازن، وملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي، الى جانب حضور الاعلامية كارلا حداد، فإليكم تفاصيل إطلالاتهن لتستلهموا منهن.

مكياج النجمات في حفل ملكة جمال لبنان 2022

تألقت النجمات في حفل ملكة جمال لبنان 2022 بالعديد من اطلالات المكياج المميزة، فشاهدنا الاعلامية ايميه صياح بمكياج جذاب بأنامل خبير المكياج بسام فتوح الذي طبق لها الظلال الدخانية الداكنة على جفون عينيها مع مظهر البشرة البرونزي واحمر الشفاه الحيادي مما جعلها نجمة السهرة خلال تقديمها الحفل الى جانب تألقها بفستان أحمر جذاب.

ايميه صياح
ايميه صياح

ملكة جمال لبنان السابقة مايا رعيدي التي سلمت الملكة الجديدة تاجها، تعاونت ايضا مع خبير المكياج بسام فتوح الذي اختار لها مكياج ناعم يليق بملامحها الاوروبية، وارتكز مكياجها على اللون الترابي الفاتح المدموج مع الظلال الوردية، والشفاه الوردية، وكان لافتا تركيزه كذلك على تطبيق الهايلايتر لها حيث بدا وجهها ساطعاً.

الإعلامية اللبنانية كارلا حداد تعاونت مع خبيرة التجميل مايا يمين التي طبقت لها المكياج البرونزي المطفئ الذي يعتبر من صيحات مكياج الصيف، واستخدمت لها الظلال البرونزي المات مع كونتور الشفاه البني واحمر الشفاه البرونزي، فبدت بجاذبية لافتة، كذلك اختارت مدونة الجمال كارن وزان صيحة المكياج السموكي الأسود.

كارلا حداد
كارلا حداد

اما النجمة نانسي عجرم فلاحظنا تغيير في طريقة مكياجها حيث تعاونت مع خبير التجميل فادي قطايا الذي طبق لها مكياج الغليتر بتدرجات ناعمة حيث كانت نانسي ايضا نجمة الحفل بعدما احيته وقدمت مجموعة من اشهر اغانيها وبينها اغنية "صح".

الإعلامية هيلدا خليفة اتجهت الى مكياج العيون القوي بالعيون المحددة بالكحل الأسود الداكن، مع الغليتر الذهبي والرموش الطويلة، وختمت لوك مكياجها بأحمر الشفاه البني الفاتح.

تسريحات شعر النجمات في حفل ملكة جمال لبنان 2022

الاعلامية ايميه صياح خطفت الانظار بتسريحة شعرها الانيقة حيث اختار لها مصفف الشعر طوني مندلق تسريحة ذيل الحصان مع الخصل الويفي، ثم اطلت في ظهور آخر لها بالشعر الناعم المنسدل مع الفستان الذهبي. وبرزت كارلا حداد بتسريحة شعر لافتة ايضا بتسريحة الحصان مع الجديلة الطويلة باللون الأشقر حيث اهتم بشعرها المصفف " shanttavitian" وهي تسريحة جريئة وعصرية.

مايا رعيدي
مايا رعيدي

النجمة نانسي عجرم اتجهت الى تس يحة النصف رفعة التي كشفت عن ملامح وجهها الجذاب مع المكياج الناعم، مع حفاظها على لون شعرها البني الفاتح مع خصلات الهايلايت الفاتحة. الاعلامية هيلدا خليفة تألقت كذلك بتسريحة ناعمة وعصرية من خلال سحب الشعر للخلف وربطه بأسلوب ذيل  الحصان، اما مايا رعيدي التي تخلت عن تاجها لصالح الملكة الجديدة، فإختارت تسريحة الشعر الويفي بالتموجات العريضة الجذابة.

جمعنا لكم الإطلالات الجمالية للنجمات اللواتي تألقن في حفل ملكة جمال لبنان للعام 2022، شاهدوا الصور واستلهموا منهن خياراتهن للتألق على طريقتهن في السهرات الصيفية.

مصدر الصور من انستغرام النجمات المذكورة أسمائهن.