أهم مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج لرحلتك الصيفية

مع قدوم الصيف وارتفاع درجات الحرارة يصبح السفر صديقا مرافقا لهذا الموسم. قد يكون لديك الحماس للانطلاق في رحلتك، ولكن يبقى التحضير وجمع مستلزمات السفر من المهام المتبعة، ولا سيما في ما يتعلق بمستحضراتك الجمالية الأساسية، فهي كثيرة ومتنوعة.

أهم مستحضرات العناية بالبشرة والمكياج لرحلتك الصيفية

مستحضرات العناية بالبشرة هي الأهم في رحلتك، وإلى أين ستكون الوجهة، سواء كنت تخططين للسفر إلى منطقة مشمسة للتمتع بدفء الشمس وأمواج البحر، أو كنت ترغبين في التوجه إلى منطقة باردة واستنشاق الهواء البارد والمنعش. كذلك لا غنى عن مستحضرات الماكياج الأساسية لإطلالة طبيعية ومشرقة.

وللاستمتاع برحلة صيفية مرحة جمعنا لك أبرز مستحضرات العناية بالبشرة التي تضمن لك الحفاظ على بشرة رطبة ونضرة، ومستحضرات الماكياج الأساسية لإطلالة طبيعية وناعمة.

إعداد: ماري الديب

مستحضرات العناية بالبشرة

عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة، فكري أولا في المستحضرات الأساسية التي تحتاجها بشرتك. وتجنبي استخدام أي منتجات جديدة لا تعرفها بشرتك. جمعنا لك أبرز 5 مستحضرات تحتاجها بشرتك أثناء رحلتك، سواء كانت إلى الشاطئ أو التزلج.

  1. واقي الشمس الأساسي لحماية بشرتك"سوبر سوان سولير فيزاج" Super Soin Solaire Visage SPF 50+ من "سيسلي" Sisley.
  2. سيروم العين "فايف ستار" Five Stars من "صاندي رايلي" Sunday Riley الملطف والمغذي والمقاوم للتجاعيد، والمدعوم بمركب ريتينويد بنسبة 6 في المئة.

شانيل

  1. كريم تجديد وترطيب البشرة "نومبر دو شانيل ريفيتالاتيايزينغ كريم" N°1 DE CHANEL Revitalizing Cream من "شانيل" CHANEL.
  2. السيروم الليلي المحسن لمظهر وملمس البشرة "نايتلي ريفاينينغ مايكرو بييل كونسينتريت" Nightly Refining Micro Peel Concentrate من "كيلز" Kiehls.
  3. رغوة تنظيف البشرة "أوركيدي إمبريال ذا ريتش كلينزينغ فوم" Orchidée Impériale The Rich Cleansing Foam من "جيرلان" Guerlain.

مستحضرات مكياج

عندما يتعلق الأمر بالماكياج، تذكري دائما أن القليل منه هو الأنسب والأجمل لإطلالة طبيعية ومشرقة. كل ما عليك جمعه في حقيبة ماكياجك هو المستحضرات الأساسية التي تناسب إطلالتك الصباحية أو المسائية، والتي لا تحتاج الكثير من الوقت لتطبيقها.

مستحضرات مكياج

  1. استبدلي كريم الأساس أثناء رحلتك بالكريم الشفاف الموحد للون البشرة "بلان إير" Plein Air من "هيرمس" Hermes، يعمل على ترطيب وتعزيز وحماية البشرة.
  2. اختاري علبة الظلال ذات المهام المتعددة "لوك أوف لوف" Look of Love من "شارلوت تيلبوري"Charlotte Tilbury ، والتي تتضمن ظلال عيون بألوان حيادية وبلاش الخدود مع البرونزر والهايلايتر.
  3. بالنسبة إلى أحمر الشفاه، احملي في حقيبة ماكياجك قلم "لي روج شير فيلفيت" Le Rouge Sheer Velvet باللون الحيادي من "جيفنشي" Givenchy وقلم "ذا أونلي وان مات" The Only One Matte باللون الأحمر من "دولتشي أند غابانا بيوتي" Dolce&Gabbana Beauty.  
  4. ماسكارا "ديورشو آيكونيك أوفركيرل ووتربرووف" Diorshow Iconic Overcurl Waterproof المقاومة للماء والمكثفة.
  5. كونسيلر "توش إيكلا هاي كوفر" Touche Éclat High Cover Concealer من "واي إس إيل" YSL لتغطية الهالات السوداء.

مستحضرات مكياج