أحدث مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية في صيف 2022

العناية بالبشرة الدهنية في الصيف يتطلب دقة في انتقاء المستحضرات وطريقة استخدامها إذ تزداد مشاكل البشرة الدهنية عند المرأة العربية في هذا الموسم، من هنا من الضروري تعديل روتين العناية بالبشرة الدهنية في الصيف. جمعنا لك في هذا الموضوع، أجدد إصدارات مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية في الصيف من أهم العلامات التجارية، إضافة إلى نصائح مهمة لاستخدامها.

خطوات العناية بالبشرة الدهنية في الصيف
خطوات العناية بالبشرة الدهنية في الصيف

روتين العناية بالبشرة الدهنية للمرأة العربية في الصيف

  • طريقة غسل الوجه للعناية بالبشرة الدهنية في الصيف.
  • الكريم الواقي من الشمس أساس العناية بالبشرة الدهنية في الصيف.
  • ترطيب البشرة الدهنية بالمستحضرات اللازمة في الصيف.

طريقة غسل الوجه للعناية بالبشرة الدهنية في الصيف

كلينسر مخصص للبشرة الدهنية من جيفنشي
كلينسر مخصص للبشرة الدهنية من جيفنشي

تبدأ البشرة بالتغير في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة، ما يسبب بازدياد إفرازات الدهون الطبيعية، لكن المشكلة تكمن عند انسداد مسام البشرة ولا سيما الدهنية. من هنا أنت بحاجة إلى استخدام غسول مخصص للعناية بالبشرة الدهنية في الصيف.

 يعمل الغسول المخصص للبشرة الدهنية بالتحكم في الزيت وإزالة الأوساخ والمكياج بشكل فعال دون التسبب بجفاف الجلد، كما تساعد تركيبته، على تقليل الدهون الزائدة ومنع اللمعان مع الحفاظ على توازن الرطوبة الطبيعية للبشرة. وننصحك بتجربة كلينسر للبشرة الدهنية " ريدي تو كلينس ميسيرل واتر" Ready To Cleanse Micellar Waterمن " جيفنشي" Givenchy

الكريم الواقي من الشمس أساس العناية بالبشرة الدهنية في الصيف

كريم واقي من اشعة الشمس من ديور
كريم واقي من اشعة الشمس من ديور

يعتبر الكريم الواقي من أشعة الشمس من المستحضرات الأساسية في روتين العناية بالبشرة الدهنية في الصيف. إذ تزيد أشعة الشمس ما فوق البنفسجية مشاكل البشرة الدهنية ولا سيما خطر ظهور حب الشباب. تحتاج المرأة العربية في هذا الموسم إلى كريم واقي من أشعة الشمس بدرجة حماية عالية، لكن بتركيبة خفيفة لا تسبب بانسداد مسام البشرة. ننصحك بتجربة" بريستيج لايت إن وايت زي مينيرال بروتاكتر بالميش بالم" Prestige Light-In-White The mineral uv protector blemish balm spf 50من " ديور" Dior . يناسب هذا المستحضر البشرةالدهنية، إذ إنه يجمع بين الحماية والتغطية العالية بينما يظل لطيفًا على البشرة.

ترطيب البشرة الدهنية بالمستحضرات اللازمة في الصيف

مرطب يوحد لون البشرة الدهنية من شانيل
مرطب يوحد لون البشرة الدهنية من شانيل

تعمل الكريمات على ترطيب بشرتك كما تمنع إفراز الدهون الزائدة. لكن العناية بالبشرة الدهنية في الصيف يتطلب مرطب خفيف. يمكنك استخدام مرطب يوحد لون البشرة الجهنية " سوبليماج فلويد" Sublimage Fluide من " شانيل" Chanel. يعالج هذا المستحضر الخطوط الدقيقة والتجاعيد كما ينقي البشرة بلمسة نهائية غير لامعة.

أما إذا كنت تبحثين عن كريم للنهار من دون لون ننصحك بـ" أبي رويال ماتيفاينغ كريم" Abeille Royale Mattifying Crean من " غرلان" Guerlain المصمم خصيصًا للمساعدة في إعادة توازن تركيبة البشرة الدهنية.

لا تهملي العناية بالبشرة الدهنية في الصيف منعًا لظهور حب الشباب أو مشاكل أخرى يصعب علاجها بسهولة.