طريقة عمل مكياج صيفي للصبايا بألوان مرحة

طريقة عمل مكياج صيفي للصبايا بألوان مرحة يبرز جمالك وخاصة عند تطبيق ألوان مرحة. ففي الصيف تفضل الصبايا تطبيق مكياج متجدد مع الألوان الصيفية المرحة كوسيلة للتخلص من الألوان الروتينية المعتادة، فإليك طريقة عمل مكياج صيفي للصبايا بألوان مرحة.

طريقة عمل مكياج صيفي للصبايا بألوان مرحة

مكياج باللون الاخضر القوي والازرق من Versace
مكياج باللون الاخضر القوي والازرق من Versace
  • مكياج صيفي باللون الأصفر والأخضر
  • مكياج صيفي باللون الوردي

مكياج صيفي باللون الأصفر والأخضر

مكياج صيفي للصبايا يعتمد على الألوان المرحة والمتجددة. فاللون الأصفر والأخضر لظلال العيون من آخر صيحات المكياج هذا الصيف وهو يليق بالنساء صاحبات الشعر الفاتح. بالإضافة إلى ذلك فاللون الأصفر والأخضر لظلال العيون يتناسب أكثر مع صاحبات البشرة الفاتحة، لذلك يمكنك تطبيق هذه الألوان من المنطقة الداخلية للعين وصولاً إلى الخارج. إجعلي خطوط  الظلال واضحة فإبدئي بالخط الأخضر فوق الجفون العليا ومن ثم طبقي اللون الأزرق للظلال فوقها للحصول على خطين متساويين دون دمجها مع بعضها، وبالتالي سوف تحصلين على إطلالة عصرية متجددة. أما بالنسية للكحل فإختاري لون فاتح من تدرجات اللون البيج حتى يصبح تركيز المكياج على القسم العلوي. ولإنهاء مكياجك طبقي لون أحمر الشفاه باللون الزهري القوي لتبرزي حجم وجمال شفاهك.

مكياج صيفي باللون الوردي

صيحات جمالية مع المكياج الزهري من دار Juana Martin
صيحات جمالية مع المكياج الزهري من دار Juana Martin

مكياج صيفي للصبايا يناسب مناسباتك الصيفية المرحة. ففي الصيف يمكنك أن تختاري الألوان الوردية لإطلالة مرحة ومشرقة. فبعد إختيار لون كريم الأساس المناسب للون بشرتك، قومي بتحديد ملامح وجهك بالكونتور والبلاشر ومن ثم إعتمدي الأسلوب الصيفي الجريء لظلال العيون. اختاري اللون الوردي وقومي بتطبيقه على كامل جفونك بتدرجاته المختلفة، وأكملي هذه الألوان على خط الرموش السفلية  للحصول على مكياج صيفي يليق بالصبايا. أما الماسكارا فطبقي طبقة واحدة لإبراز جمال عينيك ولونها.

ولإكمال إطلالتك الصيفية قومي بإختيار لون أحمر الشفاه يناسب مكياجك المرح. فاللون الزهري القريب من لون الشفاه يبرز حجم شفاهك ويمنحك مكياج رائع وملفت.