مكياج نيود ناعم مع المستحضرات المطلوبة من وحي إطلالة أسيل عمران

أسيل عمران من النجمات اللواتي يفضلن المظهر الطبيعي في إطلالاتهن الجمالية، فنراها غالباً تتجه الى رسمات المكياج النيود الطبيعية بالألوان الخفيفة والقريبة من لون بشرتها، ويمكن للمرأة التي تحب هذا الستايل من المكياج الاستلهام من أسيل عمران خطوات تطبيق هذا اللوك، فإليك خطواته واهم المستحضرات للحصول على إطلالة مماثلة للفنانة السعودية أسيل عمران.

مكياج بشرة اسيل عمران

مكياج أسيل عمران تعتمد على المظهر الطبيعي، خاصة وأن بشرتها لا تحتاج الى تغطية مكثفة لخلوها من العيوب البارزة. بعد الروتين اليومي للبشرة من التنظيف والترطيب، ضعي طبقة خفيفة من البرايمر الذي يخفي جميع شواب الجلد ويصغر المسامات. ولا بد من الكونسيلر حول العين اذا كنت تعانين من الهالات الداكنة. اختاري كريم أساس افتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، وحددي معالم الوجه بالكونتور بطريقة ناعمة.

مكياج نيود ناعم مع المستحضرات المطلوبة

واخترنا لك هذه المستحضرات:

  • برايمر "لومينوس سيلك هايدريتينغ" Luminous Silk Hydrating Primer من "جيورجيو أرماني" Giorgio Armani  .
  • كريم اساس  من سيسلي Sisley Phyto Teint Ultra Eclat Foundation

مكياج الخدود والهايلايتر

بعد الانتهاء من أساسيات ميكاج البشرة، اضيفي اللمسة المتوردة للوجه من خلال تطبيق البلاشر الوردي على الخدين، جربي CHANEL Les Beiges Water Fresh Blush ، ولا بد من تطبيق ملمع الوجه لمنحه اللمسة المشرقة، واخترنا لك ملمع الوجه "إيكلا دو بيوتي إيفيت لوميير جل فيس غلوس" Éclat De Beauté Effet Lumière Gel Face Gloss من "غوتشي بيوتي" Gucci Beauty.، وحاولي دمج البلاشر قليلا مع الهايلايتر لصقل الوجه واضاءته.

CHANEL Les Beiges Water Fresh Blush

مكياج عيون اسيل عمران

مكياج عيون أسيل عمران في الإطلالة المرفقة، تناغم مع اطلالة وجهها بشكل عام، واختارت الألوان الطبيعية. اختاري لون كحل نيود داخل الجفون، بعدها وزعي الظل باللون الحيادي القريب من بشرتك على مساحة تحت الحاجب كلون أساسي ثم ظللي الجفون العلوية بلون ذهبي خافت. وايضا مرري الظل الذهبي تحت الرموش السفلية. كثفي الرموش بالماسكارا الداكنة.

واخترنا لك هذه المستحضرات:

  • باليت ذهبي من lancome Color Design Eye Shadow Palette - 207 Petal Pusher New
  • ماسكارا MASCARA VOLUME EFFET FAUX CILS الجديدة من YSL Beauty للحصول على إطلالة عيون آسرة.

مكياج شفاه اسيل عمران

الشفاه الحيادية والنيود من الألوان المفضلة لأسيل عمران لتبرز جمالها الطبيعي بدون صخب.  اختاري على طريقتها روج بلون طبيعي قريب من شفاهك، فجربي قلم _CHANEL Rouge Coco Flash N° 54 Boy، لكن قبل ذلك احرصي على ترطيب الشفتين لجعل ملمس الشفاه حريرياً.

اتبعي هذه الخطوات واحصلي على مكياج نيود من وحي أسيل عمران.

مصدر صور أسيل عمران من حسابها على انستغرام.