طريقة عمل مكياج ترابي ناعم على طريقة اسيل عمران

مكياج ترابي ناعم لا تتخلى عنه الجميلة اسيل عمران في العديد من اطلالاتها الجمالية سواء اليومية أو المسائية. فكوني على خطاها ساحرة وتألقي بأجمل مكياج ترابي ناعم فاتح أو مدموج مع التدرجات المشرقة التي تجعل نظرتها مميزة.

واكبي من خلال الصور طريقة عمل مكياج ترابي ناعم على طريقة اسيل عمران، وطبّقي على خطاها أجمل الظلال الترابية الملفتة والساحرة.

مكياج ترابي ناعم ومات

مكياج ترابي ناعم ومات على طريقة اسيل عمران

مكياج ترابي ناعم اختاريه بتدرجات مات وفاتحة يمكنك تمريرها على كامل الجفون العليا للعينين من وحي اطلالات اسيل عمران مع اختيار التدرجات الداكنة والبارزة على الجهة الخارجية للعينين قبل أن يتم نثر الظلال على الجهة الداخلية للعينين بأسلوب ملفت ومن دون دمج الظلال بعضها ببعض للحصول على نظرة استثنائية بطريقة تصل الى حدود الحواجب. مع هذا المكياج لا تتخلي عن خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة على الجفون العليا مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء والكثيفة والحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود الفاتحة والمتناغمة مع البلاشر البرونزي.

مكياج ترابي ناعم وبرونزي

مكياج ترابي ناعم وبرونزي على طريقة اسيل عمران

كما يمكنك تمرير بأسلوب اسيل عمران طريقة عمل مكياج ترابي ناعم مع تمرير التدرجات البرونزية القوية التي تغمر الجفون العليا للعينين بشكل مشرق، مع الحرص على دمج هذه التدرجات مع اللون البني الفاتح على الجهة الداخلية للعينين، لجعل العينين أوسع خصوصاً عند نثر هذا اللون على حدود الجفون السفلى. ويبرز مكياج اسيل عمران مع الظلال المضيئة وطبقات الماسكارا الكثيفة، الى جانب تمرير وأحمر الشفاه الطبيعي واللماع لإضفاء جاذبية مطلقة على جمالك.

مكياج ترابي ناعم وبراق

مكياج ترابي ناعم وبراق على طريقة اسيل عمران

ولا تتردّدي باختيار مكياج ترابي ناعم مدموج بتدرجات براقة وملفتة على كامل الجفون العليا من وحي اطلالات اسيل عمران، فهذا المكياج يجعل اطلالتك الجمالية استثنائية مع رسمات الظلال البنية البراقة التي تبرز مع الظلال البنية خصوصاً على حدود الجفون العليا للعينين. والبارز طريقة عمل مكياج ترابي ناعم على طريقة اسيل عمران مع دمج هذه التدرجات البراقة بالظلال الفضية القوية وسط الجفون العليا للعينين، مع عدم التخلّي عن الظلال المات التي تبرز حدود الحواجب بتدرجات طبيعية.