أجمل رسمات المكياج البرونزي اعتمديه بالخطوات بأسلوب النجمات لعيد الأضحى

المكياج البرونزي اجعليه ضمن قائمة خياراتك في مكياج عيد الأضحى 2022، لتبدين بإطلالة مشرقة وعصرية. فإخترنا لك مجموعة من اطلالات النجمات برسمات متنوعة من المكياج البرونزي، وابرز الخطوات لتطبيق هذا المكياج، فتابعي معنا التفاصيل.

مكياج كارول سماحة

إطلالة مكياج العيد استوحيها من النجمة كارول سماحة التي طبقت صيحة رسمات المكياج البرونزي بشكل ناعم مع الألوان الوردية. اعتمد مكياج كارول على الظلال البرونزية  الخافتة المدموجة مع أساس وردي، وابرزت شكل عينيها بشكل واضح مع الرمش الطويلة المستعارة. استخدمت البلاشر الوردي لنحت الخدين ورفعهما بطريقة لافتة ثم اختارت الشفاه الزهرية مع تحديد شكل الفم بالكونتور. ويمكن للمرأة اعتماد هذا المكياج الذي يعتبر من صيحات الموضة الرائجة.

مكياج كارول سماحة

مكياج سلمى ابو ضيف

المكياج البرونزي من أجمل الرسمات التي يمكنك الإطلالة بها في مناسبة عيد الاضحى 2022، وظهرت بهذه الصيحة النجمة سلمى ابو ضيف في احدى اطلالاتها السابقة. وارتكز مكياجها على البشرة باللون البرونزي مع إضاءتها بشكل ملفت ومثالي بالهايلايتر. اختاري اولا كريم أساس بنغمة برونزية يتناسب مع درجة بشرتك، ثم طبقي لمسات كونتور ناعمة بلون بني هادئ لتحديد تقاسيم الوجه بنعومة. بعدها اضيئي أعلى الخدود وفوق الشفاه بالهايلايتر الذهبي.

مكياج سلمى ابو ضيف

وبالنسبة الى مكياج العين، طبقي أولاً البرايمر على الجفن لتثبيت الظلال وعدم سيلانها، ثم مرري ظل الأساس البني المتوسط الحدّة والمائل الى البرتقالي قليلاً، بعدها طبقي اللون البرونزي على كامل الجفن المتحرك والثابت. ومن خلال فرشاة رفيعة مرري الظل الذهبي ابتداء من منتصف الجفن عند كسرة العين وصولاً لسحب اللون قليلا للخارج. بعد ذلك إرسمي الآيلانير الأسود المجنح بمحاذاة الرموش العلوية، ومرري ايضا الكحل الأسود تحت الرمش لتأتي رسمة العين بإطار لوزي ساحر. وبالطبع لا تنسي تطبيق الماسكارا او الرموش المستعارة.

اختمي طلتك بأحمر الشفاه النيود بدرجة بنية فاتحة ولامعة مع تحديد الشفاه بقلم كونتور بلون أفتح من الروج إبراز حجم الشفتين وجاذبيتهما.

مكياج نادين نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم تلهمك اطلالة مميزة لعيد الأضحى. واختارت في احدى اطلالاتها السابقة المكياج البرونزي البراق المفضل لها بأنامل خبيرة المكياج دينا راغب ما جعلها تبدو بجمال ساحر. وارتكز مكياج نادين على الألوان الترابية المدموجة مع البرونزية عند الجفون العلوية الى جانب اضافة لمسة من الغليتر اللامع لمنح العيون مظهرا متوهجاً. الرموش المستعارة الطويلة كانت حاضرة في مكياج نادين وجعلت عينيها أكثر يقظة.

مكياج نادين نجيم

اكملت نادين طلتها برسمة حواجب أنيقة وطبيعية بدون ان تبالغ في منحهما الشكل العريض، وبالنسبة الى مكياج بشرتها اعتمد على كريم الأساس بالنغمة البرونزية مع البرونزر على الخدود والهايلايتر المدموج عند أعلى منطقة الخد، وعند جسر الأنف، كذلك استعانت بكونتور الشفاه الداكن مع احمر الشفاه البني الفاتح.

مصدر الصور المرفقة من حسابات انستغرام النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير.