رسمات مكياج برونزي إعتمديها بطرق مختلفة لإطلالتك في العيد

رسمات المكياج البرونزي تتصدر واجهة موضة المكياج لهذا العام وخاصة في الصيف، ورأينا هذه الصيحة تعتمدها العديد من النجمات لكن بطرق مختلفة ومميزة تناسب تقاسيم وجههن، على مثيل مثل المكياج الدخاني البرونزي بدون خطوط ايلانير، المكياج البرونزي مع رسمة العين بالآيلانير، المكياج البرونزي المدموج بين اللون المعدني اللامع وبين اللون الترابي.

 وتعتبر هذه الرسمات من الإطلالات المميزة التي يمكن للمرأة ان تختارها في إطلالة عيد الفطر السعيد، فتابعي معنا مجموعة رسمات مكياج برونزي بأساليب مختلفة من وحي أشهر النجمات العرب.

صيحة المكياج البرونزي مع الغليتر

صيحة المكياج البرونزي مع الغليتر تناسب السهرات الليلية والمناسبات المسائية حيث يمكن للمرأة التألق بهذا اللوك مع فساتين السهرة الفخمة والبراقة. ورأينا بهذا اللوك النجمة الأردنية صفاء سلطان التي ارتكز مكياجها على الألوان الترابية المدموجة مع البرونزية عند الجفون العلوية، مع تمرير لمسة من الغليتر اللامع لمنح العيون مظهرا متوهجاً وبراقا. وبالطبع فإن مكياج عيون السهرات يتطلب الرموش المستعارة الطويلة التي تبرز جمال العين بشكل واضح وأنثوي.

مكياج برونزي

اكملت صفاء سلطان مكياجها بتحديد شكل عينيها من خلال قلم كحل اسود مررته داخل الجفن الداخلي وصولا الى مدمع العين، ورسمت حواجبها بطريقة أنيقة وطبيعية بدون ان تبالغ في منحهما الشكل العريض.

اما مكياج البشرة هنا، يرتكز على كريم الأساس بالنغمة البرونزية مع البرونزر على الخدود والهايلايتر المدموج عند أعلى منطقة الخد، وعند جسر الأنف، ولا بد من كونتور الشفاه الداكن مع احمر الشفاه البني الفاتح، لتبدو إطلالة المرأة ساحرة ومتكاملة.

مكياج برونزي مع احمر الشفاه الفاقع

النجمة الجزائرية أمل بوشوشة تلهمك في اطلالة عيد الفطر  رسمة مكياج راقية وجذابة بأنامل خبيرة التجميل كوليت اسكندر التي اعتمدت لها ظلال العيون الترابية بألوان مدموجة ما بين التدرجات البنية والبرونزية، وجاءت مسحوبة على الجفون العلوي بشكل ساحر وبموازة الحاجب، مع تطبيق لون الكحل النيود داخل الجفن، وهي صيحة تعتمدها اغلب النجمات لتوسيع العين.

مكياج برونزي من امل بوشوشة

بعدها مرري البلاشر البرونزي لصقل الخد وجعله بارزا وبشكل مشدود، ثم لوني شفاهك بالروج القرميدي المخملي، وهو لوك يناسب جدا مكياج عيد الفطر 2022.

مكياج برونزي مع اللون الوردي

الفنانة نور اللبنانية اطلت مؤخرا بصيحة المكياج البرونزي العصري الذي طبقه لها خبير التجميل شريف طانيوس.

الفنانة نور اللبنانية

واعتمد مكياج نور اللبنانية على الظلال البرونزية المدموجة مع أساس وردي، كذلك جاء البلاشر مزيجها بهذين اللونين، مع مظهر الشفاه البرونزي المحدد بالكونتور البارز، فهذا المكياج يعتبر من صيحات الموضة الرائجة التي يمكن للمرأة الاستلهام منها في اطلالة عيد الفطر السعيد.

مكياج عيون برونزي مع الكحل الأسود

وايضا، اتجهي الى المكياج البرونزي في اطلالتك بعيد الفطر 2022 من خلال الاعتماد على ظلال العيون البرونزية الكثيفة مع تحديد قالب العين بالكحل الأسود لمنحها العمق الجذاب، واختاري كذلك احمر الشفاه البرونزي مع تحديد الشفاه بالكونتور البارز، كما اطلالة كل من نور الغندور ومريم حسين ورحمة رياض.

رحمة رياض

شاهدي المزيد من رسمات المكياج البرونزي في الألبوم المرفق، واختاري الإطلالة التي تعجبك لتعتمديها في مناسبة عيد الفطر 2022.

صور النجمات المرفقة من حساباتهن الرسمية على انستغرام.