خطوات وحيل تطبيق رسمات المكياج لصاحبات العيون الكبيرة بأسلوب بريانكا شوبرا

اطلالات بريانكا شوبرا Priyanka Chopra الجمالية تبرز بأجمل رسمات المكياج الملفت الذي يليق بصاحبات العيون الكبيرة، فطبّقي بأسلوبها أجمل صيحات المكياج التي تجعل العينين اكثر جاذبية سواء مع رسمات الايلاينر او الظلال القوية والملفتة.

واكبي اجمل الخطوات والحيل التي يمكنك تطبيقها بواسطة المكياج اذا كنت من صاحبات العيون الكبيرة وطبّقي على خطى بريانكا شوبرا اجمل صيحات المكياج.

رسمات مكياج مع الايلاينر

رسمات مكياج مع الايلاينر بأسلوب بريانكا شوبرا
رسمات مكياج مع الايلاينر بأسلوب بريانكا شوبرا

اطلالات بريانكا شوبرا الجمالية غالباً ما تكون ملفتة خصوصاً عند حرصها على ابراز عينيها الكبيرة بحيل جمالية ملفتة. فطبّقي بأسلوبها خطوط الآيلاينر السوداء العريضة والمجنحة على كامل الجفون العليا للعينين وذلك بأسلوب مجنح ومسحوب الى الخارج لكي تضمني ابراز عينيك الكبيرة بشكل ملفت. ومع هذه الخطوط احرصي على اختيار الظلال النيود الطبيعية دون تمرير على الجفون السفلى للعينين اي خطوط سوداء لجعل نظرتك ساحرة واكثر جاذبية.

رسمات مكياج مع الظلال البرونزية  

رسمات مكياج مع الظلال البرونزية بأسلوب بريانكا شوبرا
رسمات مكياج مع الظلال البرونزية بأسلوب بريانكا شوبرا

ومن ابرز رسمات مكياج لصاحبات العيون الكبيرة، تطبيق من وحي بريانكا شوبرا اجمل تدرجات الظلال الترابية الملفتة على كامل الجفون العليا. فاحصلي على نظرة مشرقة من خلال تمرير الظلال البرونزية على كامل الجفون الخارجية مع اضاءة حدود الحواجب بالظلال البيج. فهذه الخطوة تبرز جمال عينيك البنية مع البشرة البرونزية وتظهر تكاوينك الكبيرة بشكل أوضح وأكثر جاذبية.

رسمات مكياج مع الظلال المشمشية

 رسمات مكياج مع الظلال المشمشية لصاحبات العيون الكبيرة
 رسمات مكياج مع الظلال المشمشية لصاحبات العيون الكبيرة

وتختار بريانكا شوبرا اسرار تطبيق رسمات مكياج سموكي مشمشي بأسلوب عصري ومسحوب الى الخارج بشكل مجنح وصولاً الى حدود الحواجب. فاختاري هذه الحيل الملفتة من ناحية الوان الظلال قبل سحب الخطوط البنية عينها على الجفون العليا للعينين بتدرجات مات. كما يمكنك مزج الظلال المشمشية مع الخطوط البنية خصوصاً على والبراقة على الجفون السفلى لكي تتجنبي اظهار العينين بشكل اصغر من المعتاد.