بالصور.. ياسمين صبري تتألق بالأزرق وتعيد ارتداء فستان سابق لها في أول ظهور بعد الانفصال

ياسمين صبري عادت من جديد للظهور بأجمل الإطلالات التي تحسن دائما الفنانة المصرية اختيارها في مختلف المناسبات، وخلال زيارة لجزر موريشيوس ظهرت ياسمين صبري بإطلالة جذابة خطفت أنظار متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري في أول إطلالة لها بعد الانفصال

ياسمين صبري بدت متوهجة في أول ظهور لها بعد إعلان انفصالها عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، حيث أطلت الفنانة المصرية عبر حسابها على "انستجرام" في أحدث جلسة تصوير بإطلالة جذابة توحي بالإنطلاق والقوة، فارتدت فستان طويل باللون الأزرق الملكي بقصة الكتف الواحد المزين بعقدة كبيرة متدلية، كما تميز فستان ياسمين بقصة طويلة وواسعة ومحددة عند منطقة الخصر يعلوها ثنيات هادئة تحتضن جسدها الممشوق بكل نعومة.

 

إطلالة ياسمين صبري
أول إطلالة لياسمين صبري بعد الانفصال

ياسمين صبري للمرة الثانية ترتدي فستان أزرق صيفي

ياسمين صبري جاء الجزء السفلي من فستانها بشكل فضفاض حيث ينسدل بطريقة مريحة وتزينه كسرات البليسيه الجذابة، الفستان الذي ظهرت به ياسمين صبري كان قد سبق أن قامت بإرتدائه منذ ما يقارب العامين ونشرت حينها صورة لها عبر انستجرام بتلك الإطلالة، وهو من ماركة Elisabetta Franchi.

أما في أحدث ظهور لها به اليوم، فقد نسقت مع ذلك الفستان صندل مفتوح مسطح، كما ارتدت قبعة دائرية كبيرة بيضاء أعطت إطلالتها روحا حيوية ونوعا من البهجة، ياسمين اكتملت أناقتها بتسريحة الشعر المشدود للخلف على شكل كعكة منخفضة، وتزينت النجمة المصرية بعقد من اللؤلؤ الأبيض واساور ذهبية.

إطلالة ياسمين صبري  بعد الانفصال
إطلالة ياسمين صبري بعد الانفصال

فستان ياسمين صبري نال إعجاب قطاع كبير من متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي وعبر العديد منهم على إعجابهم باختيارتها وكذلك الحالة التي ظهرت عليها، وعلقت ياسمين صبري على الصور التي قامت بنشرها فكتبت: "صباح الخير من علمنا الجميل".

ياسمين صبري تعيد ارتداء فستان سابق لها
ياسمين صبري تعيد ارتداء فستان سابق لها

أجمل إطلالات النجمة ياسمين صبري

ياسمين صبري ظهرت في شهر أبريل الماضي بأكثر من إطلالة التي جمعت بين الفخامة والأناقة، حيث برزت بموضة القفاطين الفاخرة التي رافقت إطلالاتها، فتألقت بموضة القفطان البرونزي الحريري الذي سحرتنا به بتوقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران مع الزخرفات البراقة والنقشات البارزة على الجهة العليا للتصميم، إلى جانب صيحة الأكمام الطويلة والواسعة، كما برزت إطلالتها بموضة القفطان الأبيض المريح والفضفاض مع تفاصيل الشراريب الطويلة والجانبية بطريقة حيوية وملفتة للنظر.

إطلالة ياسمين صبري بالقفطان المريح
إطلالة ياسمين صبري بالقفطان المريح

ياسمين صبري خطفت الأنظار أيضا بالإطلالات التي تعتمد على الفساتين الطويلة البارزة بموضة الفستان الواسع والمتموج بنقشات حيوية مع القصة الواسع من أعلى الخصر، كما أطلت بوضة الفستان الزهري الفاخر مع التول الحيوي والنقشات الناعمة البارزة على كامل التصميم بأسلوب الكاب بتوقيع دار Rami Kadi للحصول على إطلالة أنيقة وخارجة عن المألوف.

الصور من حساب ياسمين صبري على "انستجرام".