النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

4 إطلالات جمالية تجعل المرأة الاربعينية أصغر سناً من وحي أحدث ظهور للنجمات

إطلالة ديما الجندي في جلسة تصوير جديدة
1 / 7
إطلالة ديما الجندي في جلسة تصوير جديدة
إطلالة أمل عرفة في حديث البلد
2 / 7
إطلالة أمل عرفة في حديث البلد
إطلالة منى زكي في مهرجان كان واعتمدت المكياج الناعم
3 / 7
إطلالة منى زكي في مهرجان كان واعتمدت المكياج الناعم
روجينا بمكياج بنفسجي
4 / 7
روجينا بمكياج بنفسجي
إطلالة ديما الجندي بمكياج برونزي
5 / 7
إطلالة ديما الجندي بمكياج برونزي
روجينا بجلسة تصوير ظهرت فيها باطلالة جمالية جذابة
6 / 7
روجينا بجلسة تصوير ظهرت فيها باطلالة جمالية جذابة
إطلالة منى زكي في مهرجان كان بتسريحة شعر ناعمة
7 / 7
إطلالة منى زكي في مهرجان كان بتسريحة شعر ناعمة

المرأة بعد سن الأربعين تزداد جاذبية وجمالا وفق الكثير من الدراسات، اما السر في ذلك فهو اضافة الى نضوج شخصيتها واكتمال ثقتها بنفسها بهذه المرحلة العمرية، فإن المرأة الأربعينية تصبح أكثر قدرة على اختيار إطلالات جمالية تليق بها، ونلاحظ ذلك ايضا من خلال العديد من النجمات بهذه السن اللواتي يبهرن الجمهور بجمالهن وشبابهن.

وخلال الساعات الماضية، نشرت العديد من النجمات اللواتي قاربن او تجاوزن سن الأربعين عاماً، إطلالات جمالية لافتة يمكن للمرأة الإستلهام منهن أسلوبهن الجمالي لتتألقي على طريقتهن.

إطلالة ديما الجندي في جلسة تصوير جديدة

النجمة السورية ديما الجندي تألقت بإطلالة لافتة ومميزة بأحدث ظهور لها على انستغرام، بدت فيها بملامح مشرقة مع المكياج البرونزي وتسريحة الشعر الويفي المتوسط الطول، وهو لوك يليق جدا بالمرأة الأربعينية ويمنحها الحيوية والتوهج على ملامحها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dima Aljundi (@dima.aljundi)

وارتكزت اطلالة ديما الجندي على المكياج الذي طبقه لها خبير التجميل "samkaaekate "، فإستخدم لها الألوان البرونزية لبشرتها مع الهايلايتر في الأماكن المخصصة، وكونتور الوجه الذي ساعد على صقل ملامحها بشكل جذاب. وكان لافتا ايضا، تطبيقه لرسمة العيون الناعمة والجذابة في الوقت عينه، فدمج لها الظلال الترابية اولا ثم البرونزية، وحدّد شكل العين اللوزي بخط ايلانير رفيع ومسحوب عند طرف العين الخارجي، ولم يهمل تحديد حواجبها بشكل طبيعي لجعل إطار العين متناسقاً، قبل ان ينهى المكياج بأحمر الشفاه الحيادي.

إطلالة منى زكي في مهرجان كان

النجمة المصرية منى زكي فأجات جمهورها بمشاركتها في مهرجان كان السينمائي بصفتها الوجه الدعائي لأحد منتجات العناية بالبشرة، فنشرت مجموعة صور لها فور وصولها الى مدينة كان الفرنسية حيث اطلت بفستان أنيق من تصميم دار أزياء Valentino، واعتمدت اطلالة جمالية بسيطة جعلتها تبدو أصغر من سنها حيث يمكن للمرأة الأربعينية اعتماد هذه الإطلالة.

منى زكي

وارتكز مكياج منى زكي على الألوان النيود الخفيفة التي تخفي عيوب البشرة تجعلها نضرة، ثم مررت الظلال السموكي الداكنة بشكل خفيف على الجفون مع تحديد شكل العين بالآيلانير الرفيع وتطبيق احمر شفاه بلون لحمي. وما زاد من بساطة وجمال طلتها، ترك شعرها الناعم منسدلاً على الأكتاف بدون أي إضافات.

إطلالة أمل عرفة في لقاء تلفزيوني

النجمة السورية امل عرفة التي تستعد للمشاركة في برنامج "حديث البلد" مع الاعلامية منى ابو حمزة، كشفت عن مجموعة صور لها من الحلقة ظهرت فيها بجمال مشرق وناعم. ويمكن الإستلهام منها اطلالتها التي اعتمدت فيها على تسريحة شعر راقية بأنامل المصفف "Majid Zahr" بتصفيفة ذيل الحصان الطويل مع الغرة الطويلة المقسومة الى نصفين من الأمام، وهو لوك يناسب جدا المرأة الاربعينية ويمنحها الطلّلة الحيوية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Majid Zahr (@majidzahr)

اطلالة النجمة المصرية روجين

النجمة المصرية روجينا تألقت بإطلالة جمالية مبهجة صيفية مع الملابس باللون البنفسجي والتي نسقت عليها ايضا مكياج من نفس اللون، فطبقت الظلال البنفسيجة المات أولا على الجفون العلوية وتحت الرمش السفلي، ثم مررت الغليتر اسفل العين بصيحة جمالية لافتة وغير معتادة، مع حفاظها على لون البشرة الحنطي الموحد وتطبيق لمسات خفيفة من الكونتور والهايلاتير.

روجينا اعتمدت مع هذا اللوك تسريحة شعر ويفي منسدلة من الأمام بالخصل الملتفة مع الغرة النصف مسحوبة الى الخلف بطريقة فنية لافتة، ما جعلها تبدو بإطلالة حيوية ومشرقة وأصغر من عمرها بسنوات.

مصدر الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.

×