مكياج خليجي مميز يناسب سهرات رمضان 2023 من وحي ديانا كرزون

ناسب سهرات رمضان 2023 من وحي ديانا كرزون. فالمكياج الخليجي يتميز بألوانه القوية والبارزة، وهو مكياج رائع يناسب السهرات الليلية. تميزت ديانا كرزون بمكياج ملفت بتقنية مدروسة تظهر فيه تفاصيل وجهها وجماله، فإليك مكياج خليجي مميز يناسب سهرات رمضان 2022 من وحي ديانا كرزون.

مكياج خليجي مميز يناسب سهرات رمضان 2023 من وحي ديانا كرازون

  • مكياج خليجي وردي من وحي ديانا كرازون
  • مكياج خليجي ثقيل من وحي ديانا كرازون

مكياج خليجي وردي من وحي ديانا كرازون

مكياج خليجي وردي من وحي ديانا كرازون

إعتمدت كرزون المكياج الخليجي الذي يناسب تفاصيل وجهها ويظهرها بشكل اوضح وأجمل. ففي إحدى إطلالاتها عبر إنستغرام تألقت بمكياج رائع وردي حيث تميز وجهها بلون موحد وردي من حيث أحمر الخدود، إلى ظلال العيون ووصولاً إلى أحمر الشفاه، لذلك فبعد العناية بالبشرة وهي من أولويات المكياج الخليجي، طبقت كرزون لون وردي لأحمر الخدود حيث أظهر وجهها بشكل صحي ومشرق. بعدها إختارت درجات من اللون الوردي وقامت بتطبيقه على جفونها بطريقة سلسة حيث دمجت درجتان أو أكثر للحصول مثل هذا النوع من المكياج.

أما الكحل الأسود فهو من أكثر أنواع المكياج الذي يلفت في المكياج الخليجي. فعتمدت كرزون على رسم خط من الكحل الأسود من داخل العين وصولاً نحو خارجها ودمجه مع الظلال لإطلال رائعة. بالإضافة إلى ذلك فتطبيق أكثر من طبقة من الماسكارا يمنح رموشك الكثافة والطول ويساعد على جعل إطلالتك مميزة، كذلك لإكمال الإطلالة الخليجية، فتطبيق لوم روج وردي يجعل مكياجك متكاملاً وملفتاً. إعتمدي طريقة كرزون في المكياج الوردي الخليجي في سهرات رمضان 2022. 

مكياج خليجي ثقيل من وحي ديانا كرازون

مكياج خليجي مميز يناسب سهرات رمضان 2022 من وحي ديانا كرزون

مكياج خليجي رائع من وحي ديانا كرزون يشمل إختيار الكحل وأحمر الشفاه بألوان تناسب سهرات رمضان ومن وحي المكياج العربي الخليجي. فيمكنك إختيار اللون الوردي لظلال العيون بالإضافة إلى اللون البيج المائل على اللون الذهبي حيث يمكنك تطبيقه على الجفون المتحركة، بالإضافة إلى الكحل الأسود الذي يبرز جمال العيون ولونها، لذلك بعد دمج الظلال ليصبح عندك لون مكياج متناسق، قومي برسم خط الكحل من داخل العين وصولاً إلى خارجها، كذلك قومي برسم خط آخر على خط الرموش السفلية وبلون مختلف مثل اللون الازرق مما يجعل عينيك جذابة ورائعة.

كذلك لا تنسي تكثيف الرموش بطبقة أو أكثر لجعلها تبدو طويلة وملفتة. وبالنسبة لأحمر الشفاه فإختاري لون قوي يتناسب مع مكياجك ولون بشرتك ويمنحك إطلالة ملفتة ورائعة في سهرات رمضان 2023.