شاهدوا بالفيديو منى زكي ونجوى كرم وكارمن سليمان في كواليس إطلالاتهن الجمالية

منى زكي ونجوى كرم وكارمن سليمان شاركن الجمهور في الأيام الماضية بكواليس إطلالاتهن الجمالية حيث ظهرن وهن يضعن اللمسات الأخيرة على إطلالاتهن من ناحية المكياج او الشعر، فظهرن بلقطات لافتة، رصدنا لكم أبرزها.

كارمن سليمان تستعرض خطوات مكياجها

النجمة المصرية الشابة كارمن سليمان، نشرت عبر حسابها على انستغرام، مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تطبق المكياج بنفسها حيث قالت بأنها تحب مهنة "الميكآب ارتست"، وعلقت على الفيديو قائلة :"لو ماكنتش مطربة، كنت أحب أكون ميكب آرتيست، وانتم كنتم تحبوا تبقوا إيه؟".

 

واختارت كارمن سليمان مظهر مكياج ناعم بالألوان الترابية حيث اطلعت متابعيها على خطوات تطبيقها للمكياج بنفسها، وبدت في النتيجة النهائية بملامح مشرقة وجذابة.

نجوى كرم في كواليس صالون التجميل

النجمة اللبنانية نجوى كرم شاركت جمهورها عبر حسابها على انستغرام بمقطع فيديو ظهرت في كواليس استعدادها للمشاركة في إحدى المناسبات، واطلت من داخل احد صالونات التجميل حيث وضع لها الميكآب ارتست اللمسات الأخيرة من المكياج على ملامحها، كذلك ظهرت نجوى كرم اثناء تصفيف شعرها الطويل بتسريحة الويفي والذي لفت انظار الجمهور بكثافته ولمعانه رغم تخطيها عمر الخمسين عاما، وتغزل الجمهور بجمالها وأناقتها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

منى زكي تستعرض تسريحة شعرها

الفنانة منى زكي ظهرت ايضا من داخل صالون مصفف الشعر اسامة درويش الذي بدا وهو يضع لمساته الأخيرة على تصفيفة شعرها، وبدت النجمة المصرية بكامل تألقها خاصة مع ظهور شعرها بشكل جذاب وبكثافة لافتة، واعتمدت لشعرها تسريحة الشعر المنسدل بالقصّة المستقيمة، وهي تسريحة تلائم ملامحها الناعمة.

شاهدوا بالفيديو كواليس الإطلالات الجمالية لكل من منى زكي ونجوى كرم وكارمن سليمان، ومن برأيكم تحصد الإطلالة الأجمل؟.

الصور المرفقة من حسابات النجمات على انستغرام.