خطوات مكياج ناعم لتبدين على طبيعتك وكأنك من دون مكياج في رمضان

طريقة عمل مكياج ناعم لتبدين على طبيعتك وكأنك من دون مكياج في شهر رمضان 2022 يظهر جمالك الطبيعي بشكل ملفت. فالمكياج الناعم تلجأ إليه أغلب النساء والصبايا اللواتي يفضلن الظهور بملامح ناعمة وجميلة، وتفضل المراة تطبيق هذ الستايل بشكل يومي ليبدو وجهها على طبيعته، فإليك طريقة عمل مكياج ناعم لتبدين على طبيعتك وكأنك من دون مكياج في شهر رمضان الذي يحل علينا بعد حوالي أسبوعين.

طريقة عمل مكياج ناعم لتبدين على طبيعتك وكأنك من دون مكياج في رمضان

  • مكياج الوجه
  • مكياج العيون
  • مكياج الشفاه

خطوات مكياج ناعم لتبدين على طبيعتك وكأنك من دون مكياج في رمضان

مكياج الوجه

طريقة عمل مكياج ناعم لتبدين على طبيعتك وكأنك من دون مكياج تشمل العناية بالبشرة ومن ثم تطبيق البرايمر للحفاظ على مكياجك لوقت أطول. بعدها قومي بوضع الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء أو الإنتفاخات تحت العيون. إختاري ألوان من كريم الأساس قريبة من لون بشرتك، ووزعيها على كامل الوجه لتوحيد اللون. يمكنك إضافة القليل من البودرة إذا كنت تملكين بشرة دهنية أو حتى لتثبيت مكياجك.   أما بالنسبة  للون البلاشر على الخدود، فاختاري اللون المشمشي أو الخوخي وطبقيه بشكل خفيف وبسيط  لتبدين على طبيعتك وكأنك من دون مكياج.   

مكياج العيون

طريقة عمل مكياج ناعم لتبدين على طبيعتك وكأنك من دون مكياج تشمل اختيار لون فاتح وهادئ للظلال وتطبيقها على جفونك المتحركة. بالإضافة الى ذلك فاختيار درجات من اللون البني والبيج يساعد على جعل وجهك جميلاً ومشرقاً وفي الوقت عينه يجعل مكياجك يبدو على طبيعته. أما بالنسبة للكحل، فتطبيق خط رفيع من الكحل الأسود يساعد على جعل مكياجك بمظهر ملفت ويمنحك وجه جذاب. قومي بتطبيق خط رفيع من الكحل الأسود فوق الرموش العليا حيث يساعد ذلك على إظهار جمال عينيك وإشراقها.  

مكياج الشفاه

طريقة عمل مكياج ناعم لتبدين على طبيعتك وكأنك من دون مكياج يتضمن تطبيق أحمر الشفاه باللون النيود أو فقط إضافة ملمع الشفاه بلون وردي طبيعي.