خطوات تطبيق مكياج باللون الأحمر للإحتفال بيوم الحب 2022

تطبيق مكياج باللون الأحمر يناسب كثيرًا الإحتفال بيوم الحب، فبعيدًا عن ألوان أحمر الشفاه الأحمر الذي تحدثنا عنه في موضوع سابق، ما رأيك بتجربة ظلال العيون الحمراء؟ تابعي معنا في هذا الموضوع ما هي ألوان ظلال العيون الحمراء المناسبة لك وخطوات تطبيق مكياج باللون الأحمر للإحتفال بيوم الحب.

خطوات تطبيق مكياج باللون الأحمر لعيد الحب

  • اختيار ألوان ظلال الجفون الحمراء المناسبة لك.
  • ألوان ظلال الجفون المناسبة عند تطبيق مكياج باللون الأحمر.
  •  طريقة تأسيس البشرة مع المكياج الأحمر ليوم الحب.
  •  إبتعدي عن رسم العين بالآيلاينر الأسود عند تطبيق مكياج باللون الأحمر.
  • ألوان أحمر الشفاه المناسبة عند تطبيق مكياج باللون الأحمر.

اختيار ألوان ظلال الجفون الحمراء المناسبة لك

إستخدام ظلال الجفون الحمراء دقيق جدًا، إذ ان إختيار درجة خاطئة من اللون يمكن أن يشوه مكياجك. من هنا عليك تطبيق الظلال الحمراء المناسبة للون بشرتك. فإذا كنت من صاحبات البشرة الداكنة، إحرصي ألا تستخدمي ألوان ظلال الجفون الحمراء الفاتحة عند تطبيق مكياج باللون الأحمر. ننصحك بتجربة ألوان الظلال الحمراء المائلة إلى البنية، العنابية أو الباذنجانية. أما إذا كنت تتميزين ببشرة فاتحة إختاري الظلال الفاتحة أو حتى الغلوسي اللامعة. ويبقى تطبيق مكياج باللون الأحمر بإختلاف درجاته هو الأنسب لصاحبات البشرة المتوسطة أو الحنطية.

ألوان ظلال الجفون المناسبة عند تطبيق مكياج باللون الأحمر

عند تطبيق مكياج باللون الأحمر ننصحك بالإبتعاد عن دمج الألوان ولا سيما للإحتفال بيوم الحب إذ يمكنك تطبيق الظلال الحمراء على الجفنين العلويين الثابت والمتحرك لتكبير العين وإبراز جمالها. أما إذا كنت تريدين إستخدام ألوان ظلال جفون أخرى مع اللون الأحمر، إبتعدي عن الألوان المعدنية واستبدليها بالبيضاء أو البنية.

طريقة تأسيس البشرة مع المكياج الأحمر ليوم الحب

تسلط الظلال الحمراء الضوء على عينيك ما يمكن أن يزيد التركيز على الهالات السوداء، التجاعيد والإنتفاخ. من هنا عند تطبيق مكياج باللون الأحمر عليك تأسيس بشرتك بشكل جيد.

إنتبهي لمنطقة أسفل العينين، حيث يمكن أن تكون ذات درجات حمراء، من المهم إخفائها قبل تطبيق مكياج باللون الأحمر. من هنا ننصحك بأن تضعي الكونسيلر على طول خط الرموش السفلية وعند الزاوية الداخلية للعين. وأحيانًا تطبيق مكياج باللون الأحمر سيعكس وكأن تحت عينيك أحمر أو أسود حتى إذا كنت لا تعانين من الهالات السوداء. لذلك ننصحك ألا تهملي تطبيق الكونسيلر مع المكياج الأحمر. إختاري كونسيلر ذات تركيبة خفيفة الوزن وبتغطية كاملة. ولا تنسي تطبيق كريم أساس سائل بتغطية كاملة لتوحيد لون البشرة.

إبتعدي عن رسم العين بالآيلاينر الأسود عند تطبيق مكياج باللون الأحمر

إبتعدي عن رسم العين بالآيلاينر الأسود عند تطبيق مكياج باللون الأحمر للإحتفال بيوم الحب، أما إذا كنت تفضلين الآيلاينر عن ظلال العيون، ننصحك بتجربة الآيلاينر الأحمر بأشكاله العصرية المزدوج أو النصفي.

ألوان أحمر الشفاه المناسبة عند تطبيق مكياج باللون الأحمر

تعتبر ظلال العيون الحمراء من الألوان القوية الغير محايدة، لذلك من الأفضل أن تحافظي على المكياج الطبيعي. ننصحك بتطبيق البلاشر بلون أغمق من لون بشرتك بدرجة واحدة، والإبتعاد عن ألوان أحمر الشفاه الحمراء واستبدالها بالغلوس أو الشفاه النيود.

ما رأيك بتطبيق مكياج باللون الأحمر في يوم الحب؟.