كيفية تكبير العينين بالآيلاينر بمناسبة يوم الحب 2022

كيفية تكبير العينين بالآيلاينر بمناسبة يوم الحب 2022 يمنحك نظرة جذابة وملفتة. فالعيون الكبيرة قد تعد ملفتة للأنظار أكثر من العيون الصغيرة، وبغض النظر عن لونها وشكلها، فتطبيق الآيلينر يساعد على تكبير العيون ويمنحك نظرة جذابة. فاليك كيفية تكبير العينين بالآيلاينر بمناسبة يوم الحب 2022.

كيفية تكبير العينين بالآيلاينر بمناسبة يوم الحب 2022

  • الخطوة الأولى رسم نصف آيلينر
  • الخطوة الثانية رسم آيلينر مجنح
  • الخطوة الثالثة مكياج سموكي مع آيلينر مفتوح

كيفية تكبير العينين بالآيلاينر بمناسبة يوم الحب 2022

الخطوة الأولى رسم نصف آيلينر

كيفية تكبير العينين بالآيلاينر تشمل رسم نصف آيلينر على خط الرموش السفلية والعليا. فابدئي من نصف العين نحو الطرف الخارجي برسمخط رفيع من الناحية الشفلية وخط آحر على الجفون العليا. وقومي بتسكير الملتقى للآيلينر على طرف العين الخارجي. فبهذه الطريقة يمكنك تكبير العينين بمناسبة يوم الحب 2022.

الخطوة الثانية رسم آيلينر مجنح

كيفية تكبير العينين بالآيلاينر تشمل رسم خط مجنح على الطرف الخارجي للعين، دون رسم أي خط على الجفون السفلية. فبهذه الطريقة يمكنك تكبير العينين وجعل العيون مداها أطول وأوسع. فابدئي برسم الخط من الجهة الداخلية للعين وأكملي الخط على الجهة الخارجية وصولاً الى الطرف الخارجي للعين على طريقة العيون المجنحة. 

الخطوة الثالثة مكياج سموكي مع آيلينر مفتوح

كيفية تكبير العينين بالآيلاينر تشمل رسم خط مجنح على خط الرموش العليا والسفلية. فقومي برسم خط من الجهة الداخلية للعين وصولاً الى الطرف الخارجي، ثم قومي برسم خط آخر على من الجهة السفلية للعين وصولاً الى الطرف الخارجي أيضاً، ولكن حاولي أن لا يتلامس الخطين مع بعضها بل تبقى مفتوحة مما يجعل عينيك تبدو كبيرة في يوم الحب.