صور إطلالات شيرين عبد الوهاب الجمالية بعد أنباء عودتها لـ حسام حبيب وهل تعود للشعر الطويل؟

شيرين عبد الوهاب عاد اسمها الى الواجهة مجددا بعد تداول أخبار عن عودتها لطليقها حسام حبيب وتقديم عدد من المشاهير التهاني بهذه المناسبة، فيما كانت قد أقدمت شيرين بعد طلاقها على حلاقة شعرها للصفر لتبدأ حياة جديدة عقب انفصالها، في ظل تساؤلات حول عودتها للشعر الطويل بعد هذه الخطوة السعيدة، فدعونا نلقي نظرة على مجموعة من ابرز اطلالات شيرين عبدالوهاب الجمالية بعد الأنباء المتداولة عن عودتها الى حسام حبيب والتي لم تحسمها بعد النجمة المصرية.

شيرين عبدالوهاب واحدث اطلالتها بعد حلاقة شعرها

النجمة شيرين عبد الوهاب كانت قد صدمت جمهورها والوسط الفني قبل اسابيع قليلة بعد ظهورها حليقة الرأس تزامنا مع اعلانها طلاقها وبداية مرحلة جديدة من حياتها، واطلت بهذا اللوك بكل جرأة في حفلها في أبو ظبي.

كما ظهرت شيرين بهذا اللوك، أي حليقة الرأس، اثناء جلسة تصوير وتطبيقها لمكياج وردي بأنامل خبيرة التجميل هالة عجم، وبدت النجمة المصرية بملامح جذابة بهذا الظهور رغم الحزن في عينيها بسبب الأزمة الأخيرة التي كانت تعيشها. وبعدها اطلت شيرين في أكثر من ظهور لها وهي حليقة الرأس بكل جرأة وتصالح مع النفس.

ابرز اطلالات شيرين عبد الوهاب السابقة

وبعد أخبار متداولة  وغير مؤكدة على السوشيال ميديا حول عودة شيرين عبد الوهاب الى طليقها الفنان حسام حبيب، تساءل الجمهور عما اذا كانت نجمتهم ستعود مجددا الى اطلالتها السابقة بالشعر الأكثر طولاً، وتتخلى بالتالي عن لوك الشعر القصير "الزيرو"، مرحبين بعودتها لزوجها ودعوها الى تطويل شعرها حيث يبدو عليها أجمل وأكثر أنوثة.

شيرين عبد الوهاب وفي إطلالاتها السابقة قبل حلاقة شعرها، كانت تظهر بالشعر الطويل مع التسريحات الراقية بين المنسدلة والويفي، بينما سبق وأن قصت شعرها بأسلوب صبياني مع الغرة الطويلة في تجديد من لمظهر شعرها، من دون ان تتخلى لونه الداكن.

شيرين عبد الوهاب بالشعر الطويل

وبالنسبة الى مكياجها، فإن الفنانة المصرية تحبذ اعتماد المكياج بالألوان الترابية او المعدنية البرونزية مع رسمة العيون الدخانية التي تليق بملامحها جدا، الى جانب ألوان احمر الشفاه النيود بتدرجات البيج والبني مع اللمعة المشرقة.

شاهدوا معنا نظرة سريعة على ابرز إطلالات شيرين عبد الوهاب، وهل تشجعونها على العودة للشعر الطويل؟.

صور شيرين عبد الوهاب من حسابها على انستغرام، ومن حساب خبيرة التجميل اللبنانية هالة عجم.