نجمات ظهرن بإطلالات متقاربة مع أنجلينا جولي من كانت الأكثر شبها بها؟

انجلينا جولي تعتبر من أجمل النجمات في العالم، وتشكل ملامحها نموذجا في المقاييس الجمالية السائدة في عصرنا خاصة مع الشفاه الممتلئة والخدود المنحوتة والوجه المصقول، وتعتبر بالتالي ملهمة للنساء للتشبه بإطلالاتها الجمالية، إلا ان بعض النجمات سواء مدونات الجمال او نجمات السوشيال ميديا او حتى الفنانات قد يتقاسمين الشبه معها خاصة بعد تطبيقهن لأسلوب مكياج مشابه لإنجلينا.. فنرصد لكم أبرز صورهن.

نجمات ظهرن بإطلالات متقاربة مع أنجلينا جولي

 

دوجا حجازي

الفاشينيستا والممثلة اللبنانية دوجا حجازي يلقبها الكثيرون بـ "أنجلينا جولي العرب" جراء تشابه ملامحها كثيرا مع النجمة العالمية بطلة فيلم " Maleficent" حتى ان البعض يعتبر بأنها النسخة المصغرة عنها.

دوجا حجازي وانجلينا جولي هل من شبه بينهما
دوجا حجازي وانجلينا جولي هل من شبه بينهما

وتتميز دوجا حجازي بجمالها الساحر وتشابه تقاسيم وجهها مع أنجلينا جولي، فهي تمتلك ملامح مماثلة لها ببشرتها النقيّة النضرة، وعينيها الخضراوتين وشفاهها الممتلئين، وتنوع من إطلالات مكياجها بين الناعم الذي يبرز جمالها الطبيعي، وبين المكياج السموكي الى جانب الألوان الترابية ، وتبدو في العديد من اطلالاتها الجمالية وكأنها نسخة عن انجلينا جولي.

فوز الشطي

الفنانة الكويتية فوز الشطي بدت شبيهة جدا بالنجمة العالمية انجلينا جولي في احدى الفترات وتحديدا عند اطلالتها في حفل زفافها عام 2019، واعتمدت الفنانة الكويتية على اطلالة مكياج متشابهة جدا مع انجلينا جولي اثناء ظهورها بأكثر من اطلالة لها في حفل زفافها الفخم.

فوز الشطي وانجلينا جولي هل من شبه بينهما
فوز الشطي وانجلينا جولي هل من شبه بينهما

واستخدمت فوز الشطي المكياج القوي للعيون مع احمر الشفاه الفاقع في أول اطلالة لها بالزي التراثي في حفل زفافها، ثم مكياج العيون القوي مع احمر الشفاه النيود اثناء ارتدائها لفستان الزفاف الابيض، ما جعل الجمهور يشبه جمالها بملامح النجمة العالمية انجلينا جولي.

واهتم بمكياج فوز الشطي خلال حفل زفافها خبيرة التجميل حنان النجادة.

ابنة هيفاء وهبي

زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي التي تعتبر نسخة مصغرة عن والدتها، اتجهت في احدى المرات الى تطبيق مكياج مماثل لانجلينا جولي حيث تحولت لنسخة عنها وذلك بعد استعراضها في الفترة الاخيرة العديد من أساليب المكياج المتنوعة التي تشاركها مع متابعيها عبر حسابها على انستغرام .

زينب فياض وانجلينا جولي هل من شبه بينهما
زينب فياض وانجلينا جولي هل من شبه بينهما

وشاركت زينب فياض حينها  متابعيها عبر بصورها ومقطع فيديو ظهرت فيه وكأنها نسخة عن انجلينا جولي  واهتمت بإطلالتها خبيرة المكياج "ليال" " ʟᴀʏᴀʟᴍᴜᴀ ".

وركزت خبيرة المكياج على إبراز تقاسيم وجه ابنة هيفاء وهبي بالكونتور وتطبيق ألوان المكياج الترابي مع حرصها على تحديد رسمة العين بالكحل الأسود وإبراز حدود الشفاه بكونتور خفيف، فيما أكدت زينب بأنها لأول مرة تستخدم بإطلالاتها العدسات الملونة بغية التشبه بأنجلينا جولي.

مارتا حامد

مارتا حامد، طليقة زوج الفنانة أصالة نصري، فائق حسن، تتميز بجمالها اللافت وملامحها البارزة بالشفاه الكبيرة الممتلئة والعيون الواسعة الملونة مع البشرة البرونزية والشعر الداكن، وشبهها العديد من رواد السوشيال ميديا بالنجمة العالمية انجلينا جولي.

مارتا حامد وانجلينا جولي هل من شبه بينهما
مارتا حامد وانجلينا جولي هل من شبه بينهما

مارتا حامد، وهي مودل عراقية سابقة شاركت في فيديو كليب الفنان ماجد المهندس، تستعرض اطلالاتها على انستغرام، حتى انها باتت في الفترة الأخيرة تظهر بفيديوات خلال تطبيقها لطريقة مكياجها اليومي، فيما يتغزل الجمهور بجمالها معتبرين بأنها النسخة العربية عن انجلينا جولي.

 

صور انجلينا جولي المرفقة من وكالة AFP، وصور النجمات المرفقة من حساباتهن على انستغرام.