النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

5 أخطاء يجب تجنبها عند وضع ظلال الجفون

5 أخطاء يجب تجنبها عند وضع ظلال الجفون
1 / 3
5 أخطاء يجب تجنبها عند وضع ظلال الجفون
الدمج من اهم الخطوات في تطبيق ظلال العيون
2 / 3
الدمج من اهم الخطوات في تطبيق ظلال العيون
طرق تطبيق ظلال العيون
3 / 3
طرق تطبيق ظلال العيون

أخطاء يجب تجنبها عند وضع ظلال الجفون مما يساعد على جعل مكياجك مميز. تعتقد أغلب النساء أن تطبيق الظلال على الجفون من أسهل الخطوات في المكياج، ولكن قد تقع بعض النساء في الخطأ وذلك عن طريق استخدام فرشاة خاطئة أو طريقة تلوين الجفون، لذلك تجنبي هذه الأخطاء باتباع الخطوات بالطريقة الصحيحة، فاليك 5 أخطاء يجب تجنبها عند وضع ظلال الجفون.

أخطاء يجب تجنبها عند وضع ظلال الجفون

  • عدم نسيان تطبيق برايمر للعيون
  • استخدام الفرشاة المناسبة لظلال العيون
  • تطبيق ألوان غير مناسبة لك
  • عدم دمج الألوان مع بعضها
  • استخدام الظلال اللامعة بطريقة خاطئة

5 أخطاء يجب تجنبها عند وضع ظلال الجفون

عدم نسيان تطبيق برايمر للعيون

وضع ظلال الجفون قد يصبح أكثر جاذبية عند تطبيق البرايمر قبل بدء تطبيق الألوان وذلك لأن البرايمر يساعد على جعل مكياج عيونك يدوم لوقت أطول. بالإضافة الى ذك فتطبيق البرايمر قبل البدء بالمكياج يساعد على جعل الالوان والدرجات أكثر وضوحاً.

استخدام الفرشاة المناسبة لظلال العيون

وضع ظلال الجفون بطريقة خاطئة تجعل مكياجك غير جذاب، لذلك فاستخدام الفرشاة المناسبة والصحيحة تساعد في عملية دمج الألوان بطريقة سهلة وللحصول على عيون ساحرة. فهناك أنواع كثيرة من الفرش للعيون ولكن فرشاة ظلال العيون هي الفرشاة الصغيرة والكثيفة وتعمل بشكل مثالي لتطبيق ظلال العيون.

تطبيق ألوان غير مناسبة لك

وضع ظلال الجفون بطريقة خاطئة تشمل تطبيق ألوان غير مناسبة للون بشرتك مما يفسد إطلالتك ويجعل مكياجك يبدو أكثر مصطنعاً وليس طبيعياً، لذلك اخختاري اللون المناسب الذي يليق بلون بشرتك وطبقي الظلال بطريقة محترفة للحصول على مكياج رائع.

عدم دمج الألوان مع بعضها

وضع ظلال الجفون قد يصبح أكثر إحترافياً مثل خبيرات المكياج، عن طريق دمج لونين أو أكثر مع بعضها البعض حتى لا تظهر خطوط فاصلة بين اللون والآخر، لذلك فاستخدمي فرشاة خاصة لدمج الألوان. فهي تكون عادة ناعمة وكبيرة وتعمل على توزيع الألوان بطريقة صحيحة عن طريق حركة خفيفة سواء على الجفون المتحركة أو على خط الرموش السفلية.

استخدام الظلال اللامعة بطريقة خاطئة

وضع ظلال الجفون اللامعة تمنح عينيك الإضاءة والإطلالة المميزة ولكن اختيار اللون المناسب بين الإطلالة الصباحية والمسائية تؤثر على إطلالتك. بالإضافة الى ذلك فلا يمكنك تطبيق أي لون من الظلال اللامعة إلا حسب لون بشرتك، لذلك قومي باختيار اللون المناسب لبشرتك وطبقيه بطريقة محترفة للحصول على نظرة العيون الساحرة.

×