4 صيحات مكياج جديدة لإطلالات مميزة في ربيع 2022

صيحات مكياج ربيع 2022 يمكن أن تطلعي عليها منذ الآن واختيار اجمل رسمات المكياج والتفاصيل العصرية التي تضمن لك اطلالة ملفتة وخارجة عن المألوف، فاطلعي على ابرز صيحات مكياج ربيع 2022 التي تجعل نظرتك خارجة عن المألوف.

اختاري من خلال الصور 4 صيحات مكياج جديدة لاطلالات مميزة في ربيع 2022، وانتقي التفاصيل ورسمات المكياج التي أعجبتك.

صيحات مكياج ربيع 2022 مع الايلاينر

صيحات مكياج ربيع 2022 مع الايلاينر

صيحات مكياج ربيع 2022 تبرز من خلال اختيار خطوط الايلاينر السوداء الرفيعة باللون الاسود. فطبّقي من وحي دار Dior اجمل رسمات الايلاينر الاسود والبارزة على خارج الجفنين العلوي والسفلى، الى جانب خطوط الايلاينر السوداء بطريقة مجنحة الى الاعلى مع  خطين متوازيين لضمان توسيع سحبة العينين. ومع هذا المكياج، حافظي على احمر الشفاه الطبيعي والمات لاطلالة شبابية ومشرقة.

صيحات مكياج ربيع 2022 ملونة

صيحات مكياج ربيع 2022 ملونة

ومن ابرز صيحات مكياج ربيع 2022، التألق على طريقة دار Versace بأجمل رسمات المكياج القوي والملون. فطبّقي بأسلوبها، رسمات ظلال هندسية مع تمرير لوني الازرق والاخضر الفاتح بخطوط مسحوبة الى الخارج على كامل الجفون العليا، مع الحرص على عدم دمج الظلال بعضها ببعض بخطوط تصل الى حدود الحواجب.

صيحات مكياج ربيع 2022 مع احمر الشفاه القوي

صيحات مكياج ربيع 2022 مع احمر الشفاه القوي

كما اختاري ابرز صيحات مكياج ربيع 2022 مع الوان احمر الشفاه جريئة بتدرجات حمراء وقوية. فانتقي من وحي دار Naeem Khan التدرجات الحمراء القوية بتموجات مات لجعل شفاهك ملفتة مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع. كما يمكنك تطبيق اللون المرجاني القوي والمات على الشفاه لتكبير حجمها ولضمان اطلالة جمالية ملفتة للنظر.

صيحات مكياج ربيع 2022 مع المكياج السموكي

كما لا تتخلي عن صيحات مكياج ربيع 2022 مع تمرير الظلال الداكنة والساحرة على كامل الجفون العليا. فانتقي من دار Laquan Smith رسمات مكياج سموكي ومات بلمسات قوية مع تمرير الظلال السوداء التي تأتي مدموجة على الجفنين العلوي والسفلي للعينين. كما يمكنك تمرير الحبيبات البراقة على كامل الحدود العليا للعينين مع الحفاظ على احمر الشفاه النيود مع الكونتور الكريمي الداكن.