مكياج عيون ناعم للصبايا المحجبات من وحي يارا النملة

مكياج عيون ناعم للصبايا المحجبات من وحي يارا النملة يحقق لها الإطلالة الناعمة والمتناسبة مع مظهر حجابها . فمدونة الجمال السعودية يارا النملة من أشهر المدونات اللواتي يتميزن بإطلالات مكياجهن الناعم التي تنسحب ايضا على مظهر العيون لإبرازها بشكل طبيعي ومشرق، فتابعي معنا خطوات تطبيق مكياج عيون ناعم للصبايا بأسلوب يارا النملة.

تحضير منطقة حول العين قبل تطبيق المكياج

الإطلالة المشرقة للعين تبدأ قبل وضع المكياج، أي تحضيرها لإستقبال المكياج ولإخفاء أي شوائب تعتلي محيط العين. قومي أولاً بتنظيف البشرة جيداً حول العين، ثم طبقي كريم الترطيب لمنح الليونة للجلد قبل حوالي نصف ساعة على الأقل من تطبيق مكياج العين. بعدها اخفي الهالات الداكنة بالكونسيلر من خلال التربيت الخفيف، قبل اكمال المكياج بتمرير كريم الأساس على كامل البشرة مع محيط العين، ليبدو وجهك موحد اللون.

مكياج عيون ناعم للصبايا من وحي يارا النملة

مكياج عيون ناعم للصبايا من وحي المدونة يارا النملة يناسب جدا المحجبات حيث يأتي بأسلوب هادئ بمنأى عن ازدحام الألوان وبهرجتها، او الخطوط القاسية من الايلانير والكحل الأسود. قومي أولا بتغليف الجفون بالظلال التمهيدية مثل لون البيج الفاتح، بعدها مرري اللون النيود بدرجة البيج او الظل الترابي القريبة من درجة بشرتك، كما يمكنك الاتجاه نحو الظلال مشرقة كالوردي الفاتح.

ومن خلال الفرشاة الخاصة بالعيون، مرري الظل على الجفون العلوية الى مساحة تحت عظمة الحاجب، ومن ثم قومي بمد اللون بإتجاه الخارج قليلاً ليأتي مسحوباً ولديك خيار في دمج لون آخر مع الظل عند كسرة العين، ثم تمرير خط ايلانير رفيع بمحاذاة الرموش العلوية وبشكل مجنح.

اختمي اطلالة مكياجك بتكثيف الرموش بالماسكارا السوداء لتبدو العيون يقظة وواسعة على مثيل اطلالة يارا النملة.

واخترنا لك هذه المستحضرات لمكياج ناعم على طريقة يارا النملة:

  • Giorgio Armani Power Fabric Concealer.
  • les beiges palette regard من شانيل.
  • Givenchy Phenomen'Eyes Liner.
  • LANCOME Hypnose Drama.