طريقة عمل مكياج عيون ناعم لسهرات رمضان 2021

طريقة عمل مكياج عيون ناعم لسهرات رمضان 2021 يجعل إطلالتك مميزة ورائعة. فاختاري ألوان هادئة للمحافظة على رونقك في هذا الشهر ما يناسب إطلالتك ويمنحك الأنوثة والأناقة. فالمكياج الناعم هو المكياج الذي  تعتمده أغلب نساء هذا العصر إذ يمنحهنّ الجمال الراقي والملائم لشهر رمضان، فاليك طريقة عمل مكياج عيون ناعم لسهرات رمضان 2021

طريقة عمل مكياج عيون ناعم لسهرات رمضان 2021

 تطبيق ظلال العيون بألوان داكنة تناسب سهرات رمضان 2021

  • وضع البرايمر
  • تطبيق ظلال العيون
  • رسم الكحل
  • تطبيق الماسكارا

وضع البرايمر

عمل مكياج عيون ناعم لسهرات رمضان يشمل تطبيق البرايمر لتثبيت المكياج لوقت أطول خلال سهرات رمضان، ولكن قبل تطبيق البرايمر قومي بغسل وجهك وترطيبه بأنواع غسيل تلائم نوع بشرتك، وبعدها اختاري البرايمر المناسب وقومي بتطبيقه حول العيون، ثم ضعي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء إذا وجدت.  

تطبيق ظلال العيون

مكياج عيون ناعم لسهرات رمضان تختاره النساء بألوان هادئة وراقية للحصول على إطلالة مميزة في هذه الأيام من السنة.

اختاري الألوان الترابية  الغير لامعة مثل اللون البيج والبني الغامق والذي يليق بكافة ألوان الملابس التي تودين ارتدائها في سهرات رمضان، كذلك ألوان الباستيل الهادئة ومن ضمنها الزهري والوردي التي تجعل مكياجك راقي وناعم. كذلك يمكنك تطبيق ألوان الظلال على كافة الجفون العليا مع إضافة اللون الأسود ودمجه مع لون ظلال العيون للحصول على نظرة السموكي الناعمة لسهرات رمضان 2021.

رسم الكحل

طريقة عمل مكياج عيون ناعم لسهرات رمضان 2021

عمل مكياج عيون ناعم لسهرات رمضان يمنحك اطلالة طبيعية، ويعتمد على تطبيق كحل العين العريض أو الرفيع وذلك حسب شكل العين وحسب ذوق المرأة. فقومي بتطبيق خط الكحل على خط الرموش العليا وصولاً الى طرف العين الخارجي ويمكنك سحبه الى خارج العين على شكل عيون القطة وذلك لمنح عينيك الجمال والجاذبية، فالكحل الأسود يمنحك الجاذبية والسحر.

كذلك يمكنك رسم خط كامل على جفونها السفلية أيضاً مما يساعد على إبراز لون العيون وجمالها. فاعتمدي هذه الطريقة وامنحي عينيك الإطلالة الرائعة لسهرات رمضان 2021 المميزة.

تطبيق الماسكارا

عمل مكياج عيون ناعم لسهرات رمضان لا يكتمل إلا بعد تطبيق الماسكارا. فدور الماسكارا مهم جداً في تعزيز الرموش وزيادة كثافتها، لذلك قومي بتطبيق رموش صناعية إذا كانت رموشك خفيفة وقصيرة، وطبقي الماسكارا للرموش العادية للحصول على إطلالة مميزة مشرقة وعيون ساحرة.